الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

إدارة أبناء كسيفة: المجلس لم يقل الحقيقة بأن الملعب في مرحلة صيانة - وهو يرفض دعم فريقنا

ياسر العقبي -
نُشر: 17/09/20 07:25,  حُتلن: 11:10

رغم أن مجلس محلي كسيفة عقب على توجهات مراسل "كل العرب" بأن الملعب البلدي يخضع لترميمات وصيانة وبالتالي لا يوجد فيه تدريبات، إلا أنّ فيديو وصور وصلت إلى مراسلنا تؤكد أنه يتم القيام بتدريبات كالمعتاد لفريق بلدي كسيفة، الصاعد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى، في حين لم يتم السماح لفريق هبوعيل أبناء كسيفة، الذي تم تسجيله هذا الموسم الرياضي، بالتدرب في الملعب البلدي.



وقالت إدارة فريق هبوعيل أبناء كسيفة إنّ "العقبة الوحيدة في وجه الفريق الجديد في الدوري العام لكرة القدم، هو موقف رئيس مجلس كسيفة المحامي عبد العزيز النصاصرة، والذي رفض السماح للفريق بالتدرب واللعب في الملعب البلدي فضلا عن رفضه دعم الفريق ماديا".

وقالت إدارة الفريق: "توجهنا عشرات المرات لرئيس المجلس المحلي في كسيفه بطلب اعطاءنا تصريح بالتدريب واللعب في الملعب غير أن طلبنا مع الأسف لم يجد اذنا صاغية في خطوة غير مبررة وغير معقولة إذ من واجب السلطة المحلية دعم مثل هذه الأطر". وأضافت الإدارة: "كلنا أمل أن يستجيب رئيس المجلس لمطلبنا العادل في دعم الفريق والسماح للفريق باستخدام الملعب البلدي".



وكان الاتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم صادق مؤخرا على تسجيل فريق هبوعيل ابناء كسيفه ضمن دوري الدرجة الثالثة في البلاد. وتقوم جمعية كسيفة الرياضة والتربية اللامنهجية على إدارة الفريق الجديد، والذي يضم العشرات من اللاعبين من بلدة كسيفه وضواحيها من كافة العائلات في البلدة.

وقال سليمان أبو عبيد، مدير الفريق: "تمكنا بفضل الله تعالى من إقامة الفريق الذي يضم العشرات من اللاعبين من كافة العائلات في محاولة لترسيخ معاني المحبة والتسامح بين أبناء البلدة وضواحيها وفتح المجال أمام تحقيق حلم أبناء الشبيبة في البلدة ودعم مهاراتهم الكروية".
وقال الشيخ سعيد أبو وادي، عضو إدارة الفريق: "نحن بذلنا جهودا كبيرة من أجل إقامة الفريق ليكون ملاذا للشباب ولمحبي الرياضة".

مراسل "كل العرب" توجه إلى رئيس المجلس لتلقي تعقيبه، فكان التعقيب الرسمي من المجلس على الاستجواب بقضية الفريق الجديد، كما يلي: "بداية نبارك على إقامة الفريق وسنكون عونا وسندا لجميع الفعاليات المنهجية واللامنهجية التي تخدم المواطنين في كسيفة وضواحيها، حيث لا تزال أعمال الصيانة والترميم تجرى على قدم وساق في الملعب البلدي، استعدادا لاستقبال الفرق الرياضية في البلدة، وحتى الانتهاء من مشروع الترميم والصيانة، ستكون القاعة الرياضية بالقرب من مدرسة حماد أبو ربيعة مفتوحة أمام الفريق لإجراء تدريباته. وبهذا نتوجه لإدارة الفريق التنسيق مع مدير قسم الرياضة في المجلس لفتح القاعة للفريق".

إدارة هبوعيل أبناء كسيفة اهتمت بتصوير التدريبات التي جرت الليلة الماضية لفريق بلدي كسيفة على أرض الملعب وقالت: "هذا الفيديو والصور تثبت زيف إدعاء المجلس. لقد زرنا الملعب بعد التعقيب الذي وصلكم من المجلس، ونؤكد لك أن الملعب مفتوح للتدريبات. لنا حق في التدرب كسكان لبلدة كسيفة ندفع الضرائب ونعيش في هذه القرية"

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
233877.26
BTC
0.52
CNY