جامعات / مدارسStudents

خربة الوطن: الكشف عن إصابة معلمة بالكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خربة الوطن: الكشف عن إصابة معلمة من مدرسة الأمل بكورونا وإدخال طلاب ومعلمين للحجر الصحي


تم اليوم الكشف عن إصابة معلمة من الجليل، تدرّس في مدرسة الأمل بقرية خربة الوطن مسلوبة الإعتراف في النقب ، بفيروس الكورونا، ما أدى إلى إدخال عشرات الطلاب و-4 معلمين كانوا في تواصل معها إلى الحجر الصحي.

وأفادت الناطقة بلسان وزارة التعليم في لواء الجنوب، سوزي بن هاروش، في حديث لمراسل "كل العرب" أنّه بعد الفحص الوبائي الذي قامت به وزارة الصحة، تقرر تحويل أربعة معلمين إلى الحجر الصحي، لافتة إلى أنّ 12 مجموعة طلاب توقفت عن التعليم، علما بأن هناك عدد من الطلاب الذين لم يصلوا إلى المقاعد الدراسية في الأيام الأخيرة – وبالتالي فهم غير مطالبين بالحجر الصحي.
وكان مدير المدرسة، المربي خليل الخرم، نشر بيانا للأهالي والهيئة التدريسية والطلاب جاء فيه: "تمّ إبلاغنا بوجود حالة كورونا في المدرسة حيث قمنا بالتحقق منها، وبناء على توجيهات وتعليمات وزارة الصحة قمنا بتحديد من سيدخلون إلى الحجر الصحي حتى تاريخ 23.9 – يشمل – وهم: طلاب الصف الخامس أ، الخامس ب والمطور، الرابع د، جميع السوادس، الثالث ب و-جـ، السوابع".
وتابعت إدارة المدرسة أنه "يجب الإبلاغ عن الحجر الصحي في موقع وزارة الصحة، وفي حالة ظهور أعراض مرضية، يرجى التوجه للاستشارة الطبية فورا وإبلاغ إدارة المدرسة".

كلمات دلالية