جامعات / مدارسStudents

بستان المرج : أغلاق المدرسة الشاملة أورط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بستان المرج : أغلاق المدرسة الشاملة أورط ومكاتب المجلس الأقليمي

بعد قيام أتصالات تشاورية مع وزارة التربية والتعليم ، مدراء المدارس والأهالي وعلى أثر تواجد حالات كورونا في صفوف المربيين في المدرسة الشاملة بستان المرج ، قرر رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، أغلاق المدرسة الشاملة أورط بستان المرج أبتداءً من يوم الأحد القادم وحتى نهاية الاسبوع وذلك من باب المسؤولية وحرصًا على عدم تفشي المرض في قرى بستان المرج الأربع.

أدارة المدرسة الشاملة بالتعاون مع المجلس الإقليمي يعملون على اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تواجد الحالات في المدرسة ، حيث تم أعلان من عليه الدخول للحجر الصحي بشكل شخصي كما وسيتم التعقيم الشامل للمدرسة بشكل فوري.

كما وقرر رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، تمديد أغلاق مكاتب المجلس الأقليمي في قرية الدحي حتى يوم الخميس القادم وذلك منعًا لانتشار المرض، حيث المجلس سيفتح مجددًا بعد ظهور نتائج فحوصات الموظفين والموظفات.

رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، في توجه للمواطنين : "  أعزائي المواطنين ، الوباء يضرب البلاد بقوة كبيرة ، نحن كمجلس أقليمي نتخد جميع الأجراءات للتقليل من أنتشار المرض في قرانا ، ولكن هذا لا يكفي ، أرجوا من الجميع الحفاظ على تعليمات وتوصيات وزارة الصحة. معا نتعاون لمكافحة هذا الوباء ، نسأل الله السلامة والآمان لقرانا والبلاد كافة.

إقرا ايضا في هذا السياق: