أخبارNews & Politics

أولياء مدرسة المجد النصراوية ببيان توضيحي حول إصابة طالب بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أولياء مدرسة المجد في الناصرة: إصابة الكورونا جاءت من الخارج ولا داعي للتسرع بتناقل الأخبار وبث الهلع


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي:ة"لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة المجد بداية نتمنى لجميع الاهالي والطلاب، دوام الصحة والعافية. بأعقاب ما نسب من خبر عن اصابة طالب في مدرسة المجد فإن لجنة اولياء امور الطلاب تؤكد أنها وقبل بداية السنة الدراسية وبمساعدة طاقم المدرسة ومديرة المدرسة تم اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لسلامة وصحة جميع طلاب المدرسة".
 
واضاف البيان: "منذ افتتاح السنة الدراسية تم الزام جميع الطلاب باقتناء كمامة الزامي وعدم السماح بدخول الطلاب الى المدرسة حتى يتم استشعار درجة الحرارة لكل طالب ومعلم وعامل صيانة. تم تعيين وحدة مراقبة يومية من قبل المدرسة لمواكبة ومراقبة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة والمدرسة من خلال تجوال متواصل على الصفوف وارشاد للطلاب.  كما وتم اتخاذ اجراء وقائي يومي للنظافة في المدرسة من خلال تعقيم وتنظيف الصفوف بشكل يومي.
تابع البيان: "اولياء طلاب مدرسة المجد على قناعة تامة ان احتمالات الطالب داخل المدرسة تكاد تكون ضئيلة جدا وان احتمال اصابة الطالب جاءت من خارج المدرسة حتما أو شبه مؤكد علما ان الطالب لم يتواجد منذ بداية الاسبوع في المدرسة. بعد التحقيق والتدقيق على يد لجنة اولياء امور الطلاب وطاقم المدرسة تم التأكد بأن اصابة الطالب جاءت من خارج المدرسة".
واختتم البيان: "وهذا للحفاظ على سلامة جميع الطلاب قام طاقم المدرسة وممثل بمديرة المدرسة والمعلمين باتخاذ جميع الاجراءات الازمة واعلام جميع المختصين ذوي الشأن مؤكدة ان الوضع بالمدرسة فيما يتعلق بالفيروس وضع ممتاز ولم يتم تسجيل اي اصابة منذ بداية السنة الدراسية وذلك لصرامة الاجراءات التي اتخذتها المدرسة منذ بداية السنة. اهالي واولياء الطلاب مدرسة المجد - نرجو من الجميع عدم التسرع بتناقل الاخبار التي تبعث على بث الهلع والخوف. علما بأننا نعمل سويا على قدم وساق من أجل سلامة أبنائكم راجين من الجميع التكاثف والتعاون لاجتياز هذه المرحلة الحساسة بسلام. مع تمنياتنا بالسلامة للجميع"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: