الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة يدخل الحجر الصحي بعد لقائه بأيمن سيف

منى عرموش -
نُشر: 10/09/20 19:16,  حُتلن: 00:13

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:

جلستي مع ايمن سيف كانت ضمن التعليمات للوقاية، اما ان يقولون بانني غير مسؤول فهذا مرفوض وغير صحيح

انا ايدت الإغلاق الليلي من اجل محاربة ظاهرة الأعراس

دخل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة اليوم الخميس الحجر الصحي، وذلك بعد أن التقى بمسؤول ملف الكورونا في المجتمع العربي أيمن سيف الذي اعلن قبل يومين عن اصابته بالعدوى.


رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة

وحول ما نشر بأن رئيس البلدية لم يلتزم بتعليمات وزارة الصحة، وانه كان من المفروض بأن يدخل العزل منذ ان اعلن ايمن سيف عن اصابته قال رئيس البلدية:"فقط اليوم الخميس تلقيت عبر تطبيق الواتس اب رسالة من قبل ممرضة تعمل في وزارة الصحة بانه يتوجب علي الدخول للحجر الصحي، ولم اتلقى اي رسالة عبر برنامج جهاز الأمن العام".

واضاف:" يوم الأحد الأخير جلست انا ومراقب البلدية مع مسؤول ملف الكورونا في المجتمع العربي ايمن سيف، والتزمنا بتوصيات وزارة الصحة، ولبس كمامة وتباعد اجتماعي، وقد جلس سيف خلف مكتبه. لم اتلقى اي رسالة من وزارة الصحة بانه يتوجب علي بان اكون بالعزل الصحي، ومع كل ذلك تصرفت بمسؤولية كاملة، اذ تم الغاء جميع اللقاءات التي كانت مقررة، واؤكد مرة اخرى بأنني قمت بخطوات من منطلق المسؤولية حتى اكون قدوة للأخرين، فانا لم ارتاح منذ الجائحة الأولى ومستمر في برانج التوعية والإرشاد على حساب وقتي الخاص".

ثم قال:"جلستي مع ايمن سيف كانت ضمن التعليمات للوقاية، اما ان يقولون بانني غير مسؤول فهذا مرفوض وغير صحيح، فانا ايدت الإغلاق الليلي من اجل محاربة ظاهرة الأعراس". في نهاية حديثه قال:" اتمنى الشفاء العاجل لأيمن سيف وامل ان يعود ليزاول عمله ومسيرته كالمعتاد".


وقال مقربون من رئيس البلدية "نستغرب من الرسالة التي وصلت رئيس البلدية على تطبيق الواتس اب، فبطبيعة الحال مثل هذه الرسائل على على الرسائل الخاصة، حتى ان هناك خطأ في تاريخ لقاء الرئيس مع ايمن سيف، فقد كتبوا بان التلقى لمصاب كورونا يوم 7/9 بينما اللقاء بينهما اقيم يوم 6/9". 

مقالات متعلقة