فنانين

السورية رويدا عطية تثير قلق الجمهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السورية رويدا عطية تثير قلق الجمهور


أثارت الفنانة رويدا عطية قلق الجمهور بعدما فاجأت الجميع عبر حسابها على انستغرام بتعليق غامض أثار الكثير من التساؤلات حول ما جرى معها ومع ابنها زين بعد تلميحها حول “رحلة الموت”. وكتبت رويدا على انستغرام: “مساء الخير عليكم جميعًا انتظروني الاثنين انشالله كي اتحدث عن رحلة الموت التي مررنا بها مع زين. لم اتحدث عن ابني لأن الله قام بمعجزة وأرسل ملائكته وأعطاه الروح”. وتابعت قائلة: “بدي احكي عن ولاد غيري اللي ممكن يموتو وما يلاقو حدا يساعدن”. وختمت قائلة: “اعتذر في حال لم استطع الرد عليكم لأنني فعلاً فاقدة اعصابي كلها وشكرًا”.

نشير أن رويدا احتفلت في الاول من تموز الفائت بعيد ميلادها حيث حرصت على مشاركة فرحتها بهذه المناسبة بصورة وهي برفقة ابنها زين.

ونشرت رويدا عطية صورة على انستغرام وهي تحتضن ابنها زين وكتبت بمناسبة عيدها الذي يوافق في الأول من تموز من كل عام: “وبعيدي ماذا أطلب وانت الاعياد كلها، يا اجمل هدية من السماء، كلمة ماما من وقت ما شفتك ومنحتني اياها وانا من رب السماء مكتفيه وأطلب كل ما رأيتك يحميك ويحرسك، انت عيدي يا امي أحبك يا كل الدني“. وختمت متوجهة الى الجمهور والأصدقاء الذين قاموا بمعايدتها وقالت: “أحبكم من كل قلبي لكل كلمة تصلني منكم وعلى هذه المحبة”.

نذكر أن رويدا عطية سطع نجمها في برنامج اكتشاف المواهب سوبرستار، أما آخر أعمالها أغنية “حدا تاني” كلمات علي المولى والحان فضل سليمان وتوزيع ايليا ناستا وانتاج “المولى بروداكشن” و”اربو” واشراف سمير المولى.

إقرا ايضا في هذا السياق: