أخبارNews & Politics

كفرقاسم: الشرطة تتابع الإلتزام بعد فرض الإغلاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تتابع الإلتزام بالتعليمات بعد فرض الإغلاق على كفرقاسم وكفربرا وجلجولية


تتواجد على مداخل مدينة كفر قاسم وكفربرا و جلجولية قوات الشرطة ذلك لمراقبة مدى التزام السكان بالإغلاق الذي فرضته الحكومة مساء الثلاثاء، الذي سيكون من الساعة السابعة مساءً وحتى الخامسة فجرًا.

هذا وسيمنع خروج المواطنين من القرى والبلدات، لا سيما ان الإغلاق لا يشمل الذين يعملون في أماكن حيوية التي لم يقرر إغلاقها.وجاء إغلاق البلدات عقب تصنيفها مجمعات حمراء، وذلك وفقًا لمسؤول ملف الكورونا المكلف من قبل الحكومة البروفيسور روني جامزو، بدأ فرض الإغلاق على 40 مدينة وقرية في البلاد، التي تشهد إرتفاع بعدد المصابين بالفيروس. هذا وقامت شرطة كفر قاسم وقائد شرطتها اساف دورون بجولة تفقدية الى كل شوارع واحياء المدينة لمراقبة تطبيق قرار الاغلاق على المحلات التجارية التي يجب ان تغلق. واكد اساف "ان التعاون في كفر قاسم مثل يحتذى به من السمع والطاعة والإلتزام وسيكون هناك دوريات في جميع شوارع المدينة للمحافظة على التعليمات".
وجاء في البيان التي عممته بلدية كفر قاسم مساء اليوم بخصوص الاغلاق "أهلنا الأعزاء ، لا شك اننا نمر بظروف غير اعتيادية بسبب جائحة الكورونا ومع ضياع القرار الحازم من قبل المجلس الوزاري لحكومة اسرائيل الا اننا تسلمنا اليوم قرار بشأن المناطق الحمراء والتي تم بموجبها الإغلاق الليلي عوضًا عن الإغلاق الكلي ، وهذا القرار للأسف الشديد شمل مدينتنا الحبيبة كفرقاسم .- فيما يلي قائمة بالمصالح التجارية الحيوية العاملة والممنوعة خلال ساعات الحظر".

كلمات دلالية