الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

رئيس بلدية باقة: حاولنا منع اغلاق المدارس لكن دون جدوى

منى عرموش -
نُشر: 08/09/20 21:45,  حُتلن: 07:47

عقدت بلدية باقة الغربية عصر الثلاثاء اجتماع طارئ بعد الإعلان عن ضم المدينة لتكون ضمن القائمة الحمراء. شارك في الإجتماع اعضاء من البلدية ونائب الرئيس محمد رشدي مجادلة، ومسؤول ملف الكورونا الممرض فطين بيادسة ومدير قسم المعارف المربي وليد مجادلة وضابط الأمن والأمان رياض ابو مخ ومسؤول الشرطة الجماهيرية محمد شلبي.


تحدث رئيس البلدية رائد دقة وقال:" لقد بذلنا كل ما بوسعنا من اجل منع اغلاق المدارس لكن دون جدوى، وحقيقة ان باقة الغربية هي اقل بلدة من حيث عدد المصابين لا سيما اننا ادرنا هذا الملف بكل مهنية وجدية، لكن في الأسبوع الأخير ظهر لدينا 40 مصاب مما جعل المسؤولين الحكوميين يقررون ضم باقة ضمن البلدات التي فرض عليها تقييدات، فلو لم تكن هذه الإصابات لإستمرت لدينا الحياة الطبيعية والتعليمية".

واضاف:" هذا الإغلاق سوف يكون له تأثير سلبي على المسيرة التعليمية والمحال التجارية، وانا اتفهم هذا الوضع، لكن بما ان هذا الواقع الذي فرض علينا فنناشد السكان الحفاظ على التعليمات واجراء فحوصات على امل ان نخرج من هذه الدائرة كي ينعم طلابنا بالدراسة ولنعود كما كنا مع التشديد على ان نخافظ على كافة ارشادات وزارة الصحة".

مقالات متعلقة