جامعات / مدارسStudents

كفرمندا: إصابة طالبة من مدرسة الزيتون بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرمندا: إصابة طالبة من مدرسة الزيتون الابتدائية بفيروس كورونا

ادارة مدرسة الزيتونة الابتدائية:

جميع الطلاب الذين يدخلون لحجر صحي يستمرون بالتعلم عن بعد بشكل مستمر حتى انتهاء الحجر الصحي


أعلن عن إصابة طالبة من مدرسة الزيتون الابتدائية في بلدة كفرمندا بفيروس كورونا المستجد، حيث أوضحت المدرسة أنّه تمّ ارسال طلاب الصف الاول أ للحجر الصحي من تاريخ اخر يوم تواجدت فيه الطالبة بالصف وهو 3.9.2020.

وجاء في بيان صادر عن ادارة مدرسة الزيتونة الابتدائية للاهالي ما يلي:"أهلنا وطلابنا الأعزّاء في بلدتنا كفرمندا، تحيّة وبعد، على أثر اكتشاف حالة إصابة بفيروس الكورونا عند أحد طلاب الصف الاول أ في المدرسة وتمشيا مع توجيهات وتعليمات وقرارات وزارتي الصحة والتربيه والتعليم وبعد التشاور والتداول مع الأطراف ذات الصلة ، لجنة الكورونا في المجلس المحلي ، رئيس المجلس ، مفتش المدرسة والمسؤولين الاخرين من الوزارات المعنية ، تم إتخاذ القرار ات التالية :
1- يدخل طلاب الصف الاول أ للحجر الصحي من تاريخ اخر يوم تواجدت فيه الطالبة بالصف 3.9.2020 وسنوافيكم لاحقا بتاريخ انتهاء الفترة.
2- جميع الطلاب الذين يدخلون لحجر صحي يستمرون بالتعلم عن بعد بشكل مستمر حتى انتهاء الحجر الصحي ان شاء الله.
3- باقي طلاب المدرسة يستمرون بالدوام العادي للمدرسة غدا صباحا وتتعهد المدرسة بالاستمرار بالمحافظة على التعقيمات واتباع جميع تعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم.
راجيين الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للجميع إن شاء الله .

كل هذا من منطلق الإهتمام بصحة أهلنا وطلابنا ومعلمينا ووضع حد لسلسلة العدوى في المدرسه وقريتنا الحبيبة.
طلابنا واهلنا الأعزاء سنكون على تواصل دائم ومتواصل معكم وسنوافيكم بكل جديد إن شاء الله، بما في ذلك الخطوات اللازم اتباعها. نرجو الصحة والعافية للجميع وزوال هذه الجائحة عما قريب إن شاء الله العلي العزيز."، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمنداكورونا مدرسة