الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

بتأخير عدة أيام

افتتاح مدرسة ابتدائية جديدة في كسيفة

كل العرب
نُشر: 07/09/20 23:24,  حُتلن: 08:10

 بعد أيام من افتتاح العام الدراسي، تم افتتاح المدرسة الابتدائية الجديدة في حارة 48، بحضور عبد العزيز النصاصرة رئيس المجلس المحلي والأهالي. وتخلل الافتتاح كلمات ترحيبية شدد فيها المتحدثون على أهمية بناء المدرسة الجديدة من أجل تخفيف العبء والضغط والإكتظاظ على مدرسة أبو وادي الإبتدائية، متمنين لإدارة المدرسة وللمعلمين والمعلمات والطلاب التوفيق والنجاح والسداد في مسيرتهم.



وقال المربي وليد أبو حامد، مدير المدرسة، في كلمته خلال الافتتاح: "أرحب بجميع الحضور من ممثلين للسلطة المحلية وأولياء أمور طلاب ومعلمين وبكل من ساهم في بناء هذا الصرح التعليمي، وأشكر الجميع على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها وأرجو الله عز وجل أن يوفقني في حمل هذه الأمانة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقي".
رئيس المجلس قال في كلمته: "بتفاؤل كبير بدأنا عاماً دراسياً جديداً، سائلين الله أن يجعله عاماً مباركاً حافلاً بالإنجازات على كافة المستويات، وسنعمل سويا لتحقيق رسالة التربية والتعليم مع أعضاء الهيئة التدريسية، الشريك الرئيس، فبهم تترجم خطط وبرامج المدرسة إلى واقع طموح، وبهم تنفتح بوابات العلم والمعرفة لأجيال عدة، لذا فإن أمانتكم كبيرة، فراعوا الله في أنفسكم وفيمن ائتمنكم الله عليهم من أبنائكم".
وتابع قائلا: "لن ندخر جهدا أمام دعم دوركم والإسهام في تحقيق رسالتكم بكل ما نستطيع"، وشدد على "دور أولياء الأمور فهم عنصراً مهماً، ورافداً قوياً لجهود القائمين على التعليم، ومن خلال هذه الكلمات أدعوكم إلى المشاركة الفعالة معنا في تحقيق رسالة التعليم من خلال المتابعة المستمرة لأبنائكم، وتوجيههم، وتحفيزهم، والتواصل المستمر مع المدرسة، إضافة إلى المشاركة في الرأي والتقويم".

مقالات متعلقة