الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

رئيس بلدية الطيبة يؤكد: انتظام الدراسة في كافة مدارس المدينة يوم غد كالمعتاد

منى عرموش -
نُشر: 07/09/20 19:46,  حُتلن: 08:02

اكد رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، أنّ الدراسة في كافة مدارس المدينة ستنتظم يوم غد الثلاثاء كالمعتاد.


رئيس بلدية الطيبة

وقال مصاروة:"يوم غد الثلاثاء جميع المدارس ستفتتح ابوابها، وسنصدر بيانًا اخر في وقت لاحق من الغد فيما اذا ستستمر الدراسة ام سيتم تعطيلها، ذلك بناء على نسبة الإصابات بالكورونا".

وقال مصاروة:" في حال وان تم حذف الطيبة يوم غد من القائمة الحمراء فان الدراسة ستستمر كالمعتاد طيلة ايام الأسبوع، فكل ما هو مطلوب من السكان هو الإلتزام بالتعليمات للوقاية من الوباء". 

بيان بلدية الطيبة: التعليم غدا كالمعتاد حتى صدور قرارات وتعليمات جديدة

وجاء في بيان صادر عن بلدية الطيبة ما يلي:"نظرا لعدم صدور قائمة المدن الحمراء والمصادقة عليها حتى الأن في الحكومة، وكما يتضح من المعلومات الواردة غدا سيُصادق عليها، التعليم غدا سيكون كالمعتاد إلا إذا صدرت تعليمات مغايرة حتى الصباح وهذا البيان سيكون ساري المفعول إلى أن تصدر تعليمات وقرارات جديدة مصادق عليها من قبل الحكومة.
ووفقاً للمعلومات التي ترد تباعا بلدية الطيبة يبدو أنها ستكون على لائحة المدن الحمراء ما يعني أن غدا الثلاثاء سيدخل حيز التنفيذ فيها قرار الاغلاق الليلي من الساعة 19:00-5:00، أما تعليق التعليم وجهاز التربية والتعليم بإستثناء رياض الأطفال والتربية الخاصة، فسيدخل حيز التنفيذ ابتداءً من يوم الأربعاء. إلا إذا بلدية الطيبة ستكون خارج اللائحة الحمراء وبهذا يكون قرار الاغلاق الليلي غير ساري المفعول عليها وذلك يتعلق بعدد الاصابات.
لهذا بلدية الطيبة تناشد الجهور التزام التعليمات الوقائية لنتجاوز هذه المحنة معا ونقود طيبتنا إلى بر الأمان. بلدية الطيبة ستواصل حتلنة الجمهور الكرام بكل المعلومات فور صدورها"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة