الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

ترقب في صفوف مكابي الرينة قبل حسم هوية المرتقي إلى الدرجة الأولى

حجاج رحال
نُشر: 04/09/20 04:49,  حُتلن: 16:25

يشهد فريق مكابي أبناء الرينة حالة من الترقب قبل حسم هوية المرتقي إلى مصافي فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، في بداية الأسبوع المقبل، حيث أكد رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، على أنه يعمل ساعات إضافية من أجل ضمان ذلك، خاصة في ظل تضارب الآراء حول هوية الفريق الذي ستتم ترقيته، الرينة أم عيروني نيشر. وفي كل الأحوال قال سعيد بصول إنه تم تحضير فريق يليق بالدرجة الأولى، وسط ثقة الإدارة بقدرات المدرب عيسى نجيدات واللاعبين لتحقيق الصعود من الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، حتى لو لم تتم ترقيته.

وسوف يتم إصعاد فريق واحد من بين عيروني نيشر ومكابي الرينة، إزاء تفكك هبوعيل آسي جلبواع وربما مكابي كريات آتا قد يلحق به أو يتحد مع نيشر، علما أن فريق هبوعيل البعينة إستفاد بترقيته أيضا. يشار إلى أن مسؤولي نيشر عرضوا فكرة ترقية الطرفين معا.
وأوضح سعيد بصول أن المهاجم محمد فودي خضع إلى عملية جراحية، وسيغيب عن الملاعب إزاء ذلك لمدة شهرين على أقل تقدير، ولذلك سيعمل مسؤولو الفريق على ضم لاعب بديل، وإذا صعد الفريق الى الأولى فهدفه ضم ثلاثة لاعبين جدد، بهدف المنافسة لكسب بطاقة الصعود إلى الدرجة الممتازة. وفي سياق متصل، قال أن أعمال الترميم في ملعب القرية تسير بخطى سريعة، نحو ضمان إفتتاح المباريات.
 

مقالات متعلقة