الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

انتهاء الدورة الثالثة في المديرية لتطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي

كل العرب
نُشر: 03/09/20 18:54,  حُتلن: 19:18

جاء في البيان:

تعمل الشرطة لتطوير وتحسين خدماتها في بلدات المجتمع العربي وتعزيز الثقة بينها وبين المواطن العربي

وصل الى موقعنا بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرئيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي:"اجرت اليوم المديرية لتطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي حفل انهاء الدورة الثالثة لتأهيل القادة والذي شارك به 18 من افراد الشرطة وعامل من سلطة الانقاذ والاطفاء.

بدأت الدورة قبل 7 شهور بهدف تجهيز وتأهيل كادر قيادي في الشرطة من ابناء المجتمع العربي, الى جانب تأهيلهم من اجل استلام مهام ضباط الشرطة ومناصب القيادة والتدريب الشخصي والمهني وتوفير الأدوات والمعرفة التي ستساعدهم في بناء مسار ضباط الشرطة في السعي للاندماج في قيادة شرطة إسرائيل في المستقبل".

وزاد البيان:"في البداية ، تم اختيار المشاركين في الدورة بعناية من قبل قسم الموارد البشرية في المديرية، بقيادة المقدم مايا ستولرو, كما وخضعوا لإمتحانات دورة الضباط. مع انتهاء مرحله التصنيف بدأت الدورة واستغرقت 7 أشهر تعليم بالتعاون بين الشرطة ومركز "معاسي". شملت الدورة مواضيع عديدة منها: تأسيس البنية التحتية التعليمية وتطوير القيادة والتنمية الفردية والجماعية وتوسيع الآفاق ومهارات التعليم ومواد تعليم عن الشرطة في مجالات الدوريات والتحقيقات والتعرف على عمل الشرطية والنشاط الميداني وغيرها.

كما ذكر انتهت الدورة اليوم 03.09.2020 واجري مراسم احتفال في مقر المديرية لتطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي بقيادة قائد المديرية, اللواء جمال حكروش ونائبه العميد يرون متاس وقادة الدورة وممثلين من جمعية "معاسي".

هذا وقال قائد المديرية اللواء جمال حكروش:
"لقد تلقيتم التأهيل الافضل لتصبحوا قادة وانا اتوقع منكم خلق تغيير والاندماج في سلك الشرطة والتأثير والوصول الى اعلى المراتب.

انا اؤمن بكم وبقدراتكم ومن واجبكم استخدام الادوات التي تلقيتوها خلال الدورة للوصول الى الهدف, تعتبر هذه الدورة خطوة اخرى ومهمة لدمج ابناء المجتمع العربي في مناصب قيادية في شرطة اسرائيل.

سنواصل عملنا الحازم لتحسين خدمات الشرطة في البلدات العربية وانا اتوقع منكم ان تغرسوا مبادئ شرطة اسرائيل في المجتمع العربي وهدفنا مكافحة اعمال العنف والجريمة وتعزيز الامن الشخصي للمواطن العربي وتكثيف ادماج ابناء المجتمع العربي في الشرطة.

بدأنا التغيير قبل 4 سنوات وانا ارى التغيير ولكن الطريق امامنا ما زال طويلاً حتى نصل الى الهدف".

كما وشكر قائد المديرية اعضاء جمعية "معاسي" وطاقم التدريس على عملهم وتبرعهم لنجاح الدورة وتنمى النجاح لافراد الشرطة.

هذا وقالت قائدة الدورة, الرائد عادي سيجيف شتريت ان التحديات امام الضباط هي كبيرة وتقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة ومن اجل مواجهة هذه التحديات عليكم ان تكونوا مجهزين على افضل وجه, في الفترة القريبة اتوقع منكم التعلم من التجرية المهنية والميدانية ومواصلة التقدم الشخصي والقيادي.

كما وقالت السيدة موران غرينبرع من جمعية "معاسي":"الطريق غير واضحة ونحن صنعنا هنا كادر من اجل المستقبل"

وقال ممثل المتدربين, اسماعيل سالم: لقد تلقينا معدات كثيرة للمستقبل والتي تساعدنا على التفكير الافضل من اجل خلق مستقبل افضل وتوسيع الافاق.
ستواصل المديرية لتطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي بنشاطها لتعزيز الامان الشخصي لابناء المجتمع العربي وخلق التغيير المطلوب."، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244416.49
BTC
0.52
CNY