جامعات / مدارسStudents

حورة: 80 طالبا و5 معلمين للحجر الصحيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حورة: 80 طالبا و5 معلمين من مدرسة النور يُرسلون إلى الحجر الصحي

قامت وزارة الصحة بإجراء فحص وبائي مع المعلمة وقررت في نهاية المطاف إخراج 80 طالبا من الصفوف السابعة والثامنة وخمسة من المعلمين إلى الحجر الصحي


يفيد مراسل "كل العرب" أنه بعد التشاور مع وزارة الصحة، تقرر إخراج 80 طالبا و-5 معلمين من مدرسة النور الثانوية ببلدة حورة في النقب إلى الحجر الصحي.

وأصدر مدير المدرسة، حافظ العطاونة، بيانا وصلت نسخة عنه إلى "كل العرب"، جاء فيه: "قال تعالى (قل لن يصيبنا إلّا ما كتب الله لنا). من باب الأمانة والمسؤولية الصّحيّة تجاه المدرسة وطاقمها وطلابها، نعلمكم أنّه وصلنا مساء الأمس أنّ احدى معلمات المدرسة قد أجرت فحص كورونا، وأظهرت النتيجة أنّها مصابة بالفايروس، مع أنّها والحمد لله تشعر بصحّة جيدة، وقد أجرينا مباشرة اتصالات مع وزارة الصّحة ووزارة التّربية والتّعليم، وقد وصلتنا اليوم الخميس القرارات التّالية:
- أن يبقى المعلمون والمعلمات الذين تواصلوا مع المعلمة في الحجر الصّحيّ، وقد تمّ ابلاغهم بذلك.
- أن تبقى المجموعات الخمس التي درستهم المعلمة في بيوتهم، وأن يتعلّموا عن بعد.
- يوم الأحد تكون الدّراسة كالمعتاد لبقيّة الصّفوف والمجموعات. نتمنّى الصّحّة والسّلامة للجميع".
وكان مراسلنا كشف النقاب صباح اليوم عن القضية، حيث عبر الأهالي والمعلمون عن قلقهم البالغ من إصابة المعلمة وتوصلها مع عشرات الطلاب وعدد من المعلمين.
وقامت وزارة الصحة بإجراء فحص وبائي مع المعلمة وقررت في نهاية المطاف إخراج 80 طالبا من الصفوف السابعة والثامنة وخمسة من المعلمين إلى الحجر الصحي.

إقرا ايضا في هذا السياق: