الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بروفيسور ربيع خلايلة يحَصَل على اعتراف أكاديمي عالمي في مجال الشيخوخَة

كل العرب
نُشر: 03/09/20 12:56,  حُتلن: 14:23

 حصل خلايلة قبل عدة من الأيام، على تكريم كباحث متفوف في مجال الشيخوخة وذلك في المُسابقة الدولية باسم مؤسسة فينوس المرموقة

وصل الى موقع كل العرب بيان من ايتن كوشنير المُتحدث باسم كلية صفد والمسؤول عن المُحتوى الإعلاني جاء فيه:"فخرٌ للكليِةِ في صفد: البروفيسور ربيع خلايلة نائب الرئيس في كلية صفد للشؤون الأكاديمية، حَصَل قبل عدة أيام على اعتراف كباحث مُتفوق في مجال الشيخوخة في المُسابقة الدولية باسم مؤسسة فينوس المرموقة".


ب.  ربيع خلايلة

واضاف البيان:" تُمنح الجائزة لتميز الحاصلين عليها ولمُساهمتهم الفريدة من نوعها في بحوثِ الشيخوخة، وسوف تُقدم للبروفيسور خلايلة في مؤتمر مرموق للمؤسسة الدولية فينوس (Venus International Foundation) الذي سوف يُعقد على أرض الواقع، بعد شهرين، في وضح النهار 28 من شهر نوفمبر2020, في الهند".

وتابع البيان:" البروفيسور ربيع (43)، مُتزوج+4, أنهى 4 القاب جامعية ومرحلة ما بَعد الدكتوراه وسجل حافل بالعديد من دورات التدريب والأثراء المهني.البروفيسور خلايلة من عُماد بناء برنامج درجة البكالوريوس في التمريضِ في الكلية الأكاديمية صفد والمؤسس لدرجة الماجستير في التمريض، في أخر عامين يُشغل البروفيسور خلايلة منصب نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية في الكلية.البروفيسور خلايلة يُعتبر باحث رائدا في وخبيرا في مجال التمريض، الشيخوخة، الصحة العامة والنُظم الصحية.مؤخرا حَصَل على تقدير كأخصائي في مجال الشيخوخة وكخبير للمنهج الإداري في التمريض. أبحاث البروفيسور خلايلة رائدة، وتُعرض على المُستوى العالمي كما وأنها منشورة في العشرات من المجلات المُتقدمة".

وجاء في البيان:" في الدولة والعالم، ويقتَبسَها العديد من الباحثين.البروفيسور خلايلة خريج برنامج "عِنبار- مُدراء ومديرات يصنعون التغيير في الجهاز الصحي", لتدريب نخبه من الاداريين في مجال الصحه من قبلِ وزارة الصحة ومنظمة ماعوز. التي ومن خلالها، أنهي خلايلة دورة استكماليه في قسم اداره الاعمال في جامعه هارفارد الأمريكية في الولايات المُتحدة".

واختتم البيان:" البروفيسور خلايلة ناشط اجتماعي ومتطوع في عدة جمعيات العاملة على تعزيز رفاهية وحقوق المُسنين في إسرائيل.البروفيسور خلايلة عضو أداري في مؤسسة السلام للعناية بالمسنين في مركز للمسنين في سخنين، وهو أيضا عضو في مجلس جمعية "عمدا"- العاملة من أجل مرضى الزهايمر الخرف وافراد عائلاتهم في دولة إسرائيل.البروفيسور خلايلة " يودُ أن يشكر من أعماق قلبه اللجنة المهنية لمؤسسة فينوس التي قامت باختياره كباحث رائد ومتفوق في مجال الشيخوخة". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY