أخبارNews & Politics

شويري: كفرياسيف خضراء ولنحافظ عليها!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شادي شويري يناشد: كفرياسيف خضراء في معيار كورونا - لنحافظ عليها ونكون على قدر المسؤولية


توجه المحامي شادي شويري، رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي بنداء لاهالي البلدة بتحمل المسؤولية والألتزام بتعليمات وزارة الصحة من اجل بقاء كفر ياسيف ضمن الدائرة الخضراء وعدم الانزلاق نحو الدوائرة البرتقالية والحمراء والتي قد تؤدي الى اغلاق البلدة .


شادي شويري - رئيس مجلس محلي كفرياسيف

واضاف رئيس المجلس شادي شويري : "أهلنا الكرام في كفرياسيف، بلدنا لغاية اليوم مصنفة كبلدة خضراء حسب تصنيف وزارة الصحة لوجود حالات قليلة نسبيًا من الإصابة بالكورونا. ولذلك علينا جميعًا أن نكون على قدر المسؤولية لنحافظ على أنفسنا وعلى صحة مواطنينا حتى نعبر هذه الأزمة بسلام. وعليه نهيب بكم جميعًا للاستمرار بالالتزام بتوصيات وزارة الصحة لتجنب الإصابة ونقل العدوى بالكورونا: الكمامة، التباعد الجسدي، غسل اليدين باستمرار وتجنب التجمهرات على أنواعها"
وتطرق شويري: "وفيما يخص الأعراس فنرى أن الواجب الآن هو تأجيلها لحين عبور الأزمة، وفي حال تعذّر التأجيل فيجب اقتصار المدعوين على الدائرة العائلية المصغرة وفي كل الأحوال عدم تخطي العدد المسموح به قانونيًا حتى اليوم وهو 50 شخصًا في مكان مفتوح و 25 في مكان مغلق. كذلك نوصي بعدم فتح بيوت للعزاء واقتصار ذلك على التعزية عن بعد عن طريق الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي"

وتابع شويري: "ان الازدياد المتسارع في أعداد الإصابة بالكورونا في مجتمعنا العربي سببه عدم الالتزام بالقوانين والتعليمات، وعواقب ذلك ستكون وخيمة على صحة المواطنين أولًا وعلى البلدة ومصالحها التجارية والأخرى في حال فرض اغلاقات وتقييدات عدا عن دفع المخالفات الباهظة. وكلنا ثقة بجمهورنا الكفرساوي انه سيكون، كما أثبت حتى اليوم، على قدر المسؤولية والانضباط والوعي والالتزام بالتوجيهات والتعليمات، لننتصر على الكورونا ونجتاز هذه الفترة معًا بسلام"

إقرا ايضا في هذا السياق: