الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مجلس مجد الكروم يناشد المواطنين بإجراء فحوصات كورونا في ظل تفشي الوباء في البلدة

محاسن ناصر
نُشر: 02/09/20 19:09,  حُتلن: 21:29

في ظل تفشي الوباء في البلدة، ناشد مجلس مجد الكروم ولجنة الطوارىء في البلدة المواطنين بإجراء فحوصات كورونا يومي الجمعة والسبت القادمين.


مجد الكروم



حيث جاء في بيان صادر عن المجلس المحلي ولجنة الطوارئ :"أهلنا في مجد الكروم، جميعنا نشهد الأرتفاع والازدياد الخطير بإنتشار فيروس الكورونا في القرية، هذا الأمر يحتِّم على كل فرد ومواطن في مجد الكروم التحلّي بالمسؤوليّة والمساهمة في الحد من إنتشار الفيروس، وكما نعلم بأن القرية باتجاه واضح نحو تصنيف لون البلدة كبلدة حمراء، هذا يعني إغلاق مدارس، مرافق اقتصادية، مؤسسات تربوية وغيرها، وهنا لا بد من توضيح للمواطنين بأن تصنيف لون البلدة حسب خطة "الرمزور" يكون بناء على نسبة المرضى (النتائج الإيجابية) من عدد الذين يجرون فحوصات الكورونا، لذلك فانه كلما زاد عدد الفحوصات تقل نسبة النتائج الإيجابية من مجمل الفحوصات. لذلك فإن زيادة الفحوصات قد يخرجنا من هذه الأزمة ويجنب البلدة التقييدات المترتبة على تصنيفها كبلدة حمراء".
بعد التوجه لنجمة داوود الحمراء وطلب اقامة محطة فحوصات جديدة في مجد الكروم وتوضيح أهمية اقامتها تقرّر اقامة محطة فحوصات نهاية للاسبوع الحالي(يومي الجمعة والسبت) في ساحة مقبرة الشهداء.
وعليه نناشد جميع المواطنين وخاصةً العاملين في المدارس المختلفة، المؤسسات التابعة للمجلس المحلي، اصحاب المحلات التجارية وكل شخص يهمه أمر القرية التوجه لمحطة الفحوصات وإجراء الفحص.
مع تمنياتنا لجميع المواطنين الصحة والسلامة والإستقرار"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة