الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

عارة عرعرة: افتتاح العام الدراسي الجديد وسط إجراءات إحترازية

أمير علي بويرات
نُشر: 01/09/20 09:40,  حُتلن: 12:31

مسؤول الأمن والأمان في مجلس عرعرة المحلي رجا مسعود:

افتتحنا جميع المدارس في عارة وعرعرة والتي يبلغ عددها 10 مدارس

أفتتحت مدارس البلاد، صباح اليوم الثلاثاء، أبوابها لإستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد، وذلك بعد عطلة أستمرت لأشهر طويلة بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث اتبعت المدارس نظام التعليم عن بعد. واستقبلت المدارس في عارة وعرعرة الطلّبة، وفقًا لإجراءات خاصّة ومنها: فحص درجة الحرارة، تصاريح طبية، وتقليل عدد الطلاب في المدرسة، والدمج ما بين التعلم في المدرسة وعن بعد.


صور من افتتاح العام الدراسي في عارة -عرعرة 

وخصصت المدارس في عرعرة فعاليات خاصّة وذلك لإستقبال طلاب صف الأول الجدد، ولخرط الطلاب في أجواء المدرسة الجديدة عليهم.

وفي حديث مع بعض المسؤولين في المدارس، قالوا:" ان إقبال الطلبة ممتاز في المدارس، حيث تواجد غالبية الطلاب في المدارس وعلى مقاعد الدراسة. وذلك وفقًا لتعليمات وزارة الصحة على جميع المدارس. ونأمل ان يستمر العام الدراسي".

ومن ناحيته، قال مسؤول الأمن والأمان في مجلس عرعرة المحلي، السيد رجا مسعود لمراسلنا:" افتتحنا جميع المدارس في عارة وعرعرة والتي يبلغ عددها 10 مدارس، ومنها المراحل الإعدادية والثانوية، وجميع المدارس على اتم إستعداد واستقبلت الطلبة بشكل آمن".
وأضاف مسعود:" قمنا بتحضير المدارس من جميع الجوانب، ويتوفر في المدارس جميع المواد الوقائية ومنها: المعقمات، والكمامات، وأيضًا تقسيمات الصفوف حسب التعليمات". وعن الحضور قال مسعود ان:" الحضور شبه كامل، إذ ان جميع الصفوف كاملة متكاملة، ونأمل ان يستمر العام الدراسي، دون توقف". 

مقالات متعلقة