الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

الرصاص اغتال فرحة عودتها للمدرسة: المرحومة شريفة أبو معمر زيّنت صفها لإستقبال طلابها ثم قُتلت

منى عرموش -
نُشر: 01/09/20 07:57,  حُتلن: 16:49

لا تنتهي المأساة عند ذلك الحد، فالمرحومة هي زوجة وأم وكانت قد رزقت قبل اشهر قليلة بطفلة!

لا تزال فوضى السلاح والجريمة تفتك في كل يوم في مجتمعنا العربي وتخلّف قصصًا حزينة ومؤلمة تعيشها مئات العائلة الثاكلة، وآخرها كان مقتل المربية الشابة شريفة أبو معمر (30 عامًا) من الرملة، والتي لقيت مصرعها متأثرة برصاصة اصابتها أثناء تواجدها في بيتها، حيث تشير الشبهات الى أنّ الرصاص أطلق خلال شجار في الحي وانتهى بمقتل المربية التي لم يكن لها اي علاقة بهذا الشجار.

المرحومة الضحية كانت تنتظر عودة المدارس بفارغ الصبر وقد زينت صفّها بأجمل زينة من اجل استقبال طلابها، وقد حضرت لهم اجواء خاصة ومميزة، لكن بعد ساعات قليلة من العمل في صفها خطفها الرصاص وقضى على حياتها. ولا تنتهي المأساة عند ذلك الحد، فالمرحومة هي زوجة وأم وكانت قد رزقت قبل اشهر قليلة بطفلة!

سكان الرملة والطلبة والمعلمين اثنوا على مسيرة المربية، واشاروا الى "انها كانت معلمة واخت وصديقة وانسانية صاغية وتتعامل مع الجميع بحب واحترام". 

وكانت المربية شريفة قد كتبت على مجموعة المربين في تطبيق واتساب رسالة طالبت بالحفاظ على البالونات، من اجل استقبال الأهالي والطلبة، وقدمت تهانيها بمناسبة العام الجديد.

هذا وأصدرت محكمة الصلح في "ريشون لتسيون"، أمر حظر نشر حول القضية، وعليه يحظر نشر معلومات تتعلق بملفات التحقيق، ويسري حظر النشر حتى يوم 30.9.20، وفق الشرطة.

مقالات متعلقة