أخبارNews & Politics

دالية الكرمل: وفاة الإعلامي فرح حلبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دالية الكرمل: وفاة الصحفي والإعلامي فرح حلبي (أبو سليمان) متأثرًا بإصابته بكورونا


انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الاثنين المربي والصحفي والإعلامي فرح حلبي (أبو سليمان) من بلدة دالية الكرمل عن عمر يناهز 62 عامًا، والذي شغل منصب مدير قسم البرامج في راديو مكان، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.
ومن المقرر إجراء مراسيم الدفن مساء اليوم عند الساعة السابعة في دالية الكرمل.


المرحوم فرح حلبي

يشار إلى أنّ المرحوم كان قد أعلن قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع "فسبوك" ما يلي:"اصدقائي الاعزاء والجمهور الكريم، اخواني واخواتي في بلدي الحبيب دالية الكرمل. احيطكم علما انني اجريت في الامس فحصا لفيروس الكورونا وقد تبين انني احمل هذا الفيروس.
وبالتالي فقد ارتأيت أن أطلعكم على هذه المعلومة الهامة. والفت نظركم الى انني قد تواجدت بالاساس في عملي في الاذاعة. وكنت خلال هذه المدة قد حافظت على لبس الكمامة بالصورة المطلوبة.
ولكن شاء القدر ان اصاب بهذا الفيروس اللعين وآمل أن أتجاوزه في القريب العاجل وسوف اتواجد في الحجر الصحي في منزلي طوال عدة ايام حتى التاكد بان هذا الفيروس قد غادر جسمي. لكم في كل مكان ارجو الصحة والعافية والخير.
اتبعوا تعليمات وزارة الصحة التي تتطلب منكم الحفاظ على مسافة مترين ووضع الكمامة والحفاظ على النظافة والوقاية. كان الله معنا ومعكم وبورك هذا البلد الآمن والحمدلله على كل حال". 

* أسرة "كل العرب" تتقدّم بأحر التعازي لعائلة الفقيد - إنا لله وإنا إليه راجعون

إقرا ايضا في هذا السياق: