أخبارNews & Politics

اتهام شاب من معالوت بسرقة منزل صديقه!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتهام شاب من معالوت بسرقة مال ومجوهرات وهاتف خليوي من منزل صديقه


قدّمت النيابة الشرطية لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحق شاب من معالوت وتنسب له فيها تهمة سرقة مال ومجوهرات وهاتف نقّال من منزل صديقه.


الصور من الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"تلقت الشرطة قبل حوالي اسبوع بلاغًا من رجل ادعى انه تم اقتحام منزله في مدينة معالوت وسرقة مبلغ من المال ومجوهرات وهاتف خليوي. ومع تلقي البلاغ وصل افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بجمع الادلة والبينات وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث وخلال وقت قصير قاموا بالقاء القبض على مشتبه البالغ من العمر 29 عامًا من سكان معالوت".

وأضاف البيان أنّه:"تبيّن من خلال التحقيق ان يوم الحادث التقت عائلة المشتبه وعائلة الضحية في مطعم وخلال اللقاء قام المشتبه بترك المكان الى بيت الضحية وقام باقتحامة وسرقة الممتلكات، خلال تواجد افراد الشرطة في المكان توجه اليهم شقيق المشتبه وبحوزته الممتلكات المسروقة وادعى انه وجدها في الطريق.
مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة الشرطية لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

تواصل شرطة اسرائيل نشاطها لمكافحة المشتبهين الذين يمسون بامن المواطنين وممتلكاتهم مستخدمة كافة الوسائل المتاحة لديها بهدف احالتهم الى العدالة"، إلى هنا بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سرقة مال مجوهرات