الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

الناصرة: عماد زيداني يحتفي بصدور كتابه الأول "ولدته من قلبي"

كل العرب
نُشر: 29/08/20 07:53,  حُتلن: 12:19

يتناول هذا الكتاب قضية التبني وتبني الاولاد في المجتمع العربي خاصة

وصل إلى "كل العرب" البيان التالي:"بأجواء من الفرح والسرور احتفل عماد زيداني من الناصرة بصدور كتابه الاول تحت عنوان "ولدته من قلبي"، وذلك ضمن أمسية في كلية الناصرة للفنون. ويتناول هذا الكتاب قضية التبني، وتبني الاولاد في المجتمع العربي خاصة".


صور من الأمسية

وزاد البيان:"بدأ الاحتفال الشاب محمد حواري بالترحيب في الحضور الكريم واشاد الى دور اهمية التبني في المجتمع العربي من عدة نواحي واشاد ايضاً الى اهمية العائلة المتكاملة والقدر بمشيئة الولادة.
ومن بعدها دعى حواري الحضور الى مشاهدة فيلم ت بني ادم والذي يتكلم عن اهمية العطاء في التبني واغنية ابن قلبي التي تتكلم عن الام المتبناه في دورها المهم في حياة كل شخض واستمتع الحضور بالمشاهدة معبراً عن المشاعر بالبكاء .
وبعد هذه الفقرة تم الترحيب بكاتب الكتاب الشاب المتبنى عماد زيداني والذي قال : انه فخور جداً في هذا الانجاز وتابع قائلا "هذه فرحة ليست مثل اي فرحة وهي فرحة الانجاز وعبر عن فرحته في الكتاب قائلاً : كيف لا يكون فخور رافع الرأس شامخ الى الاعالي مشبهاً نفسه بالارزة المحمية من الله. وكما اشاد زيداني على دور الدعم المعنوي والمادي من قبل الجمعيات مخصصاً لجمعية براعم الامل الشكر الاكبر والكلام الاكبر كون براعم الامل هي جمعية لتبني الاولاد في اسرائيل والداعم الاكبر للكتاب من اللحظة الاول متشكراً لمديرة هذه الجمعية السيدة سارة الباسل وتابع زيداني قائلاً لوالدته واي والده متبينة
"هنيئاً لك ايتها الام وطوبا لكل ام متبناه طفل فالتبني حياة ومسؤولية والمسؤلية هي عنوان وعنوان تحدي واصرار على النجاح". 

وأضاف البيان:"ومن بعدها تابع الحفل بكلمات ومحاضرات ومن هذه المحاضرات كانت مع المفتشة للعائلات الحاضنة السيدة روزان عيد التي اشادت الى الفرق بين التبني والحضانة من عدة نواحي وبعدها تابع الحفل مع كلمة نيابة عن مديرة جمعية براعم الامل السيدة سارة الباسل التي تعذر عليها الحضور والتي قدمت عنها الكلمة روزان عيد قائلة ان سارة وبراعم الامل فخورين في اول انجاز لاصغر شاب متبنى يكتب كتاب مهماً وملهماً ويعبر عن المشاعر التي تكون مع كل عائلة متبنية، وتابعت عيد قائلة ان براعم الامل تشكر اهل الشاب عماد على دعمهم لابنهم طوال تسعة عشر عاماً.
وبعدها تولت المنصة المفتشة في للتبني في خدمة من اجل الولد والحدث شادن عبود قائلة للحضور عن اجمل عشرون عام قضتهم في عملها متذكرة عماد في اجمل لحظات لها في العمل مع الاولاد في التبني معبره له عن مدى حبها واهتمامها به".
 
وزاد البيان:"اما في نهاية هذا الاصدار اعتلت المنصة الكاتبة القديرة رنا ابو حنا والتي ابهرت الجمهور بكلامها عن الكتاب وعن الكاتب، قائلة لعماد ما اجملك ايها البطل الصغير الذي جمعتنا اليوم لتقول لنا ان كتابك اسرار واسرار وعن اهتمام عماد بكل وادق تفصيل في هذا الكتاب وعبرت عن مدى حبها لجمل عماد في الكتاب عن اصدقائه وعن الوفاء لهم والاخلاص. 
اما مسك الختام كان بفقرتين الاول مع المربية رلى ابو احمد والتي اعطت الجمهور اجمل جمل في الكتاب معبرة لعماد بان جمله تدخل القلب بدون استئذان والفقرة الاخيرة كانت بتكريم عماد لاهله وشكر عماد اهله قائلا: احنا منعمل كثير شغلات ومنغلب الاهل بس ولا مرة بتكون من القلب وانا بحبكوا كثير وكرهم في باقة من الزهور وشهادة شكر لهم وبعدها قام بتكريم كل من ساهم في هذا الاصدار وشاكراً لمحمد حواري على التقديم الجميل والوقفه معه من اول لحظة ولاصدقائه على وقفتهم الجميلة معه خلال هذا اليوم واختتم اللقاء بكلمة ولدته من قلبي لكم ولي احبكم لو تعلمون كم وكم وكم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259522.13
BTC
0.51
CNY