الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

بلدية الناصرة تناشد المواطنين: صندوق البلدية يكاد يكون فارغًا.. إدفعوا المُستحقات لنتمكن من تحقيق الإنجازات

كل العرب
نُشر: 28/08/20 16:00,  حُتلن: 01:40

ناشدت بلدية الناصرة، في بيان لها، اليوم الجمعة، مواطني المدينة بدفع مستحقات البلدية، وجاء في البيان: "أخوتي الأعزاء
اهل الناصرة الطيبين: نعلم جميعاً ان الكورونا قد أثرت على الحياة الطبيعية لكل واحد منا بحيث غدت الموارد شحيحةٍ وهزت بعض المصالح الاقتصادية واثرت سلبا على المدخولات بل وربما في بعض الأحيان كان لها انعكاسات سلبية حتى على الأجيرين الذي يتقاضون دخلاً محدودا. نحن نعي ذلك جيداً وقد مضت خمسة اشهر منذ بدء إنتشار فيروس الكورونا وصندوق البلدية يكاد لا يكون هناك دخلاً فيه، تفهمنا طبيعة المرحلة الصعبة على الجميع فطالبنا الحكومة مرارا وتكرارا تعويض البلدية عما تعانيه من نقص في المدخولات الأمر الذي لا شك يؤثر على تقديم الخدمات بسهولة. سنبقى ندق ابواب الوزارات الحكومية لنحصل على حقوقنا ولكن في نفس الوقت هناك مستحقات يدفعها المواطن نفسه لبلديته"

وأضاف البيان: "بمحبةٍ وتفهمٍ كبير نتوجه اليكم أهلنا الاعزاء في مدينتنا الغالية لتقوموا بدوركم المكمل. نحن على استعداد لإيجاد كافة السبل التي من شأنها ترتيب دفع المستحقات برضى ويسر وسهوله نبغي من ذلك إعادة المدخولات للبلدية لكي نكمل مسيرة الخدمة للمواطنين في شتى الحقول التربية والتعليم، البيئة، والنظافة والصحة، الرفاه الاجتماعي، والثقافة والرياضة والشباب، والتطوير والبناء واتمام المشاريع المخططة والتي تنفذ الان"

وإستطرد البيان: "لن نتوقف عن إعطاء الخدمات ولكن هذا مشروط بمشاركتكم وتفهمكم، فترة صعبة سنتجاوزها معا بإيمان مطلق ان غداً سيكون أفضل، وان الكورونا وباء سيعيش الى جانبنا نحتاط منه ونعمل على ان لا يوقف الحياة الطبيعية لأي واحد منا. بدون دعمكم لا يمكننا ان نُقدم الخدمات اليومية لكم. بدون دفع استحقاقاتكم لا يمكننا ان نواجه الصعوبات. الارنونا واجب وحق"، بحسب ما ورد.

مقالات متعلقة