الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

تسليم الأمور الإدارية والمهنية في شباب الطيبة إلى المدرب عبد الرحمن ربيع

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/08/20 12:40,  حُتلن: 17:19

تم تسليم الأمور الإدارية والمهنية في فريق النادي الرياضي شباب الطيبة إلى المدرب عبد الرحمن ربيع، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ويأتي ذلك في أعقاب المصادقة على تسجيل فريق النادي الرياضي شباب الطيبة في الدرجة الاولى في مكاتب الإتحاد العام لكرة القدم. 



وتم وبإتفاق أعضاء جمعية منارة للتربية والرياضة والتي تدير النادي الرياضي شباب الطيبة، على نقل صلاحيات إدارة النادي الرياضي شباب الطيبة، فريق الكبار في الدرجة الاولى، فريق الشبيبة في الدرجة الممتازة وقسم فرق الشبيبة والاولاد، لإبن النادي الأستاذ والمدرب القدير عبد الرحمن ربيع والذي قاد فريق الكبار للدرجة الاولى في الموسم الفائت. 

وقد قام المدرب عبد ربيع بهذا العمل وهذه الخطوة المباركة من أجل انقاذ النادي من التفكك، ومن أجل المحافظة على قسم الأولاد والشبيبة ومتابعة رعايتهم على احسن وجه لمستقبل واعد لهم. 


وقالت الإدارة الطيباوية:"هذه فرصة لدعم الفريق ماديا ومعنويا من قبل بلدية الطيبة ورجال الأعمال، لكي يتم إعداد فريق يليق بالطيبة ويعيد أمجادها الكروية. وهذه فرصة لتقديم الشكر والتقدير لجميع رجال الأعمال لمساندتهم وخصوصا  لرجل الأعمال السيد رائد حاج يحيى الذي ساند ويساند النادي في مسيرته الكروية، والله الموفق". 

مقالات متعلقة