الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

شبيبة أبناء سخنين في ضيافة بئر السبع ضمن الأسبوع الثاني

حجاج رحال
نُشر: 28/08/20 05:46,  حُتلن: 04:59

 

يحل فريق شبيبة اتحاد أبناء سخنين، عصر يوم السبت في تمام الساعة الخامسة، ضيفا على فريق هبوعيل بئر السبع، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها شبيبة أبناء سخنين بعد أن بدأ مشواره بتعادل بيتية أمام ضيفه فريق مكابي نتانيا بثلاثة أهداف لكل منهما.ودخلها شبيبة أبناء سخنين بعد إستعدادات مقلّصة جدا، بسبب جائحة وباء الكورونا، حيث تأثر الفريق كغيره من الفرق، علما أن تركه بعض اللاعبين لترفعهم الى فريق الكبار، فظهر ذلك جليا على مستوى اللاعبين الجدد، مما يؤكد على أنهم يحتاجون وقتا للتأقلم والإنسجام.

ويعد الفريق السخنيني من الفرق المجربة في دوري الأضواء، بقيادة الطاقم الفني المؤلف من المدرب الناجح أيمن أبو يونس ومساعده رشدي صبح ومدرب حراس المرمى عيد بربارة ومدرب اللياقة البدنية بهاء رباح. وبدأ السخنينيون المباراة بصورة مترددة، ليستغل الضيوف ذلك لإحراز هدف السبق بعد ثلاث دقائق. كما ضاعفوا التفوق في الدقيقة العشرين. وبعد ذلك دخل لاعبو سخنين إلى أجواء المباراة، لكنهم أهدروا عدة فرص للتسجيل حتى نهاية الشوط الأول. ويبدو أن تعليمات الكاقم المهني في إستراحة ما بين الشوطين أتت بثمارها، ليقلب لاعبو سخنين الطاولة في الدقائق العشرين الأخيرة عبر محمد فقرا وحسام نعامنة وزين شلاعطة، إلا أن خطأ دفاعيا في الوقت القاتل منع الفوز وسمح لنتانيا بإدراك التعادل.


 

مقالات متعلقة