الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

عقد مؤتمر تحضيري للقيادة التربوية في عكا استعدادا لافتتاح السنة الدراسية الجديدة

كل العرب
نُشر: 27/08/20 10:39,  حُتلن: 15:34

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن عبدالله هنداوي – مسؤول قسم الاعلام عن الوسط العربي في بلدية عكا، جاء فيه ما يلي:"تحت عنوان "سننتصر على الكورونا" عقد مؤخرا في مدينة عكا مؤتمرا للقيادة التربوية في المدينة استعدادا لافتتاح السنة الدراسية الجديدة. وقد أقيم المؤتمر في الباحة الخارجية لمتحف "كنوز داخل الاسوار" وفقًا لقيود وتعليمات وزارة الصحة".


خلال المؤتمر

وزاد البيان:"افتتح المؤتمر رئيس بلدية عكا، شمعون لانكري ، الذي بارك جهود القيادة التربوية للحد من انتشار فيروس الكورونا، واكد على اهمية استمرار الجهود للانتصار عليها.

السيدة أوريت آساياج مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية عكا عرضت الاجراءات الاساسية التي يقوم بها قسم التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة المعارف للحد من انتشار فيروس الكورونا خاصة في مدارس المدينة.

حضر المؤتمر نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل الذي "أكد على جهوزية المدارس ورياض الاطفال لاستقبال الطلاب في عامهم الدراسي الجديد". وقد شارك في المؤتمر ايضا مفتشو ومديرو المدارس في المدينة حيث شاهدوا عرض مسرحي ذو طابع فكاهي للتغلب على جميع المصاعب وكيفية مواجهتها من خلال استخدام الفكاهة.

بعد ذلك، استمع مديرو المدارس إلى محاضرة رائعة حول التعامل مع مواقف قابلة للتغيير وعن كيفية الاستعداد لمواجهة فيروس الكورونا في المدارس ورياض الاطفال. وشهد المؤتمر إلقاء مقاطع غنائية قدمها طلاب المعهد الموسيقي البلدي تحت إشراف السيد داني يارون"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة