الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

في ظل الكورونا

مجلس محلي كفرقرع ينظم يوما دراسيا لمربيات الصفوف الاولى ومربيات صفوف البساتين

كل العرب
نُشر: 26/08/20 13:02,  حُتلن: 13:13

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرقرع، وجاء فيه ما يلي:" نظم مجلس كفرقرع المحلي يوم أمس الثلاثاء يوما دراسيا حمل عنوان "معابر في ظل جائحة الكورونا"،  بمشاركة مربيات الصفوف الأولى ومربيات صفوف البساتين ، وذلك بالتعاون مع وحدة الخدمات النفسية بإدارة السيد ثروت مصالحة وطاقم الاخصائيين, وبرنامج 360 بإدارة السيدة هزار اسماعيل ومركزة وحدة الدوام المنتظم السيدة سجى حمارشة, وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لواء حيفا ، وبحضور كل من المفتشات السيدة سناء عبد الخالق مفتشة رياض الاطفال، السيدة ازل ملك مفتشة المدارس الابتدائية، والسيدة سماهر ابو زينة مفتشة المدارس الفوق الابتدائية".

واضاف البيان:" اعرب المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفر قرع والذي شارك في اليوم الدراسي عن مباركته لهذا اليوم ودعمه الدائم لجيل الطفولة المبكرة والتي شدد على أنها المرحلة الاولية لبناء شخصية قيادية قرعاوية وكذلك عن دعمه الدائم لمعلمات جيل الطفولة".

وتابع البيان:" يهدف اليوم الدراسي لتهيئة الطاقم نفسيا ومعنويا لاستقبال اطفالنا وطلابنا في ظل ازمة الكورونا لاستقبال بمرحلتهم الجديدة بظروف غريبة والتي ستكون المرة الأولى التي سيقبل عليها الطاقم والطلاب".

واردف البيان:" تخلل اليوم كلمات ترحيبية والتي اجمع فيها المتحدثون في اليوم الدراسي على أهمية مشروع معابر واهمية تحضير الطاقم وابناءنا من أجل تهيئة المناخ التعليمي لاحتضان طلابنا في مرحلة عبورهم بشكل سلس وآمن. كما تخلل اليوم ورشة عمل والتي مررت عن طريق السيدة سماح مصالحة معالجة في الاداء الوظيفي والتي شرحت فيها عن التحديات التي ستواجه العاملين في سلك التربية والتعليم وأهالي، وطلاب في ظل هذه الازمه والتي من شأنها ان تحدث تغيير على حياة وسلوك الطلاب والطواقم لتعايشهم مع الوضع الجديد، وقدمت للطاقم ادوات لكيفية التعامل مع هذه الصعوبات وفق استراتيجيات وآليات عملية".

واختتم البيان:" وفي نهاية اليوم الدراسي قدمت السيدة حنين صيداوي معالجة عن طريق الفنون ورشة عمل والتي هدفت لرفع المعنويات والتفكير الايجابي لدى الطواقم". بحسب البيان.

مقالات متعلقة