أخبارNews & Politics

حدث امني قرب الحدود اللبنانية بوجود نتنياهو!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حدث امني قرب الحدود اللبنانية خلال تواجد نتنياهو بإجازة بفندق في الشمال


 أطلق الجيش الإسرائيلي مساء الثلاثاء، قنابل مضيئة في منطقة المنارة على الحدود اللبنانية خوفا من عملية تسلل بعد رصد مشتبه بهم بالقرب من المكان.وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:"حادث أمني على الحدود الإسرائيلية اللبنانية. تم إغلاق بعض الطرقات. التفاصيل قيد الفحص".

واوضحت "القناة 12" العبرية أوضحت أن الحادث الأمني جد بينما كان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في إجازة في فندق بالشمال.

وجاء في بيان اخر من المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:"متابعة للتقارير عن حدث أمني في منطقة الشمال على الحدود مع لبنان أصدرت التعليمات التالية الى سكان عدة بلدات حدودية هي يفتاح  ومنارة ومرغاليوت ومسغاف عام وملكية.- يحظر على أي نشاط في المنطقة المفتوحة بما فيها الأعمال الزراعية - يجب على السكان البقاء في المنازل- يجب مواصلة متابعة التعليمات الصادرة عبر الجهات الأمنية وقوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة".

وأفادت قناة "المنار" التابعة لـ"حزب الله" اللبناني، مساء الثلاثاء، بأن الجيش الإسرائيلي شن هجوما بأكثر من 20 قذيفة فوسفورية حارقة على المنطقة الحدودية جنوب لبنان.وأفادت القناة بـ"اعتداء صهيوني على الأراضي اللبنانية بأكثر من 20 قذيفة فوسفورية حارقة في محيط الطريق الممتد بين بلدتي ميس الجبل وحولا ومحيط بلدة عيترون وتلال كفرشوبا"، وقالت إن حريقا اندلع قرب الحدود مع إسرائيل قبالة بلدة ميس الجبل.

كلمات دلالية