أخبارNews & Politics

افتتاح قسم كورونا إضافي بمستشفى نهاريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في ظل ارتفاع أعداد المصابين المستمر: افتتاح قسم كورونا ثالث في مستشفى نهاريا


في ظل الارتفاع المستمر بأعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في شماليّ البلاد، اعلن اليوم الاثنين عن افتتاح قسم كورونا إضافي في المركز الطبيّ للجليل - مستشفى نهاريا. ومن المقرر أن يتمّ افتتاح القسم في مبنى قسم اعادة التأهيل على أن يستوعب 20 مريض كورونا إضافيًا.


صورة من قسم كوورنا في مستشفى نهاريا -  צילום: אלי כהן

الجدير ذكره أنّه قبل أسابيع قليلة تمّت اعادة افتتاح قسم كورونا "ب" في مستشفى نهاريا، بعد أن سجّل قسم كورونا "أ" نسبة اشغال مرتفعة في ظل تزايد أعداد الاصابات، بحسب ما وردنا في بيان صادر عن المركز الطبيّ للجليل في نهاريا.

وأوضح مستشفى نهاريا أنّ هذه الخطو تاتي بالتنسيق وموافقة وزارة الصحّة بهدف توسيع وتعزيز القدرة على التعامل مع فيروس الكورونا. وشدد مدير المستشفى ب. مسعد برهوم على أنّ "افتتاح القسم الاضافي لكورونا سيؤدي الى اغلاق قسم اعادة التأهيل في المستشفى، وسيتمّ النظر باعادة فتح القسم وفقًا لتطور أعمال البناء التي تُقام حاليًا في المستشفى".

يذكر أخيرًا أنّه يتلقى العلاج الطبيّ في مستشفى نهاريا حاليًا 42 مصابًا بكورونا في القسمين "أ" و"ب"، علمًا أنّه تمّ تخصيص 45 سريرًا لمرضى كورونا في المستشفى. وافتتاح قسم جديد سيسمح باستيعاب مرضى جدد.

إقرا ايضا في هذا السياق: