جامعات / مدارسStudents

عرعرة النقب: السلام تستعد للعام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب: اجتماع للامهات في مدرسة السلام لتهيئة عودة سالمة للطلاب لمقاعد الدراسة


عقد، اليوم الأحد، اجتماع للأمهات في مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية في عرعرة النقب بدعوة من المدرسة، بحضور الاستاذ عطية أبو طه مفتش المدرسة، الدكتور سالم أبو كوش مدير قسم التربية في المجلس المحلي، الاستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة، والدكتوره ايات ابو صعلوك الطلقات، بالإضافة لمعلمات من اعضاء الهيئة التدريسية.


صور من الاجتماع

الأستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة، رحب بالحضور، واستهل اللقاء بتلاوة سورة الفاتحة عن روح الطالبة شهد المحذي التي وافتها المنية خلال العطلة الصيفية، وبين أهمية هذا الاجتماع كتهيئة لعودة امنة للطلاب، وبين البرنامج الذي ستنهجه المدرسة من اجل سلامة الطلاب، خلال افتتاح السنة الدراسية، وركز على أهمية عودة الطلاب لمقاعد الدراسة.

وقد تحدث الاستاذ عطية أبو طه، مفتش المدرسة عن اهمية عودة الطلاب للمدرسة، كون المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب، مع اخذ بالاحتياطات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة، وحث الامهات على ارسال ابنائهن للمدرسة.
د. سالم أبو كوش، مدير قسم التربية بيّن أهمية عودة الطلاب وتحدث عن برنامج العودة الامنة للطلاب، وفق تعليمات وزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والجهود المبذولة لضمان صحة الطلاب.

وفي نهاية اللقاء استمعت الامهات لمحاضرة للدكتورة ايات ابو صعلوك الطلقات، عن الكورونا وسبل الوقاية منها، واجابت عن تساؤلات الامهات، وبينت ان السلامة من الكورونا هي بالوقاية، والمحافظة على التباعد، والكمامة وغيرها.

وشمل البرنامج جولة للامهات في اروقة المدرسة، لاطلاعهن على جاهزية المدرسة لاستقبال امن للطلاب لمقاعد الدراسة.

إقرا ايضا في هذا السياق: