أخبارNews & Politics

كابول: إصابات جراء إطلاق نار خلال شجار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كابول: إصابة رجل وطفلين بجراح متفاوتة إثر تعرضهم لإطلاق نار خلال شجار عائلي عنيف - المُصاب مدير مدرسة


أصيب رجل بجراح وطفلين بجراح متفاوتة بين متوسطة وطفيفة اثر تعرضهم لاطلاق نار خلال شجار منفصلين وقعا في بلدة كابول بعد ظهر اليوم الأحد.

وقامت طواقم الاسعاف التابعة لمركز الزهراوي الطبي ونجمة داوود الحمراء بنقل المصابين الى المستشفى. ووصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة للسيطرة على الأوضاع.

ويذكر أن من بين المصابين مدير مدرسة  واصيب بجروح متوسطة.

هذا ووصلت الشرطة وصلت الى المكان وباشرت بالتحقيق.

وجاء من طاقم حيان للإسعاف: "طواقم حيان للعلاج المكثف قدمت العلاج لرجل يبلغ من العمر 60 عاما من قرية كابول اثر تعرضه لحادث اطلاق نار حيث وصفت اصابته بالخطرة وتم نقله لغرفة العلاج المكثف في مستشفى نهريا لاستكمال العلاج"، وفقًا للبيان.

وورد في بيان لمشفى رمبام: "على خلفية إطلاق النار في كابول، نُقل الى مشفى رمبام طفلين: طفلة (8 أعوام) وأخر (3 أعوام)، وتقدر إصابتهما بالطفيفة جدًا، حيث أصيبوا بشظايا رصاص، وسيتم إحالتهما لقسم طوارئ الأطفال، كما نقل رجل ستيني وإصابته متوسطة"، حسبما وصل.

بيان الشرطة
وقالت الشرطة في بيانها: "وقع قبل قليل، إطلاق نار في مساحة سكانية، ما أسفر عن إصابة ستيني بجراح خطرة، حيث تم إحالته لتلقي العلاج في المشفى الطبي للجليل في نهاريا، كما أسفر الحادث عن إصابة رجل (59 عامًا) بجراح متوسطة وطفلين أخرين بجراح طفيفة (3 و 8 أعوام) وأجري نقلهم لمشفى رمبام في حيفا .

ووصلت قوات من الشرطة للمكان وشرعت نصب الحواجز والمسح للعثور على الجناة، كما يجمع المحققون البيانات من موقع الحادث وفتحوا بالتحقيق.

خلفية الحادث تعود لشجار قديم بين عائلتين"، كما وردنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كابول إطلاق نار شجار