الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

جلسة في الهستدروت

الاتفاق على تعزيز شبكة الامان الاجتماعية للعمال المستقلين

كل العرب
نُشر: 21/08/20 07:48,  حُتلن: 14:44

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الهستدروت، وجاء فيه ما يلي:" انعقدت مساء أمس الخميس جلسة لمنتدى العمال المستقلين في الهستدروت بشكل رسمي للمرة الأولى بحضور رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد. وفي ختام الجلسة الداخلية، أجري نقاش ما بين ممثلي المنتدى مع رئيس الهستدروت ورئيس القطاع التجاري دوبي أميتاي، الذي يمثل ايضا مكتب منظمات المستقلين واتحاد الحرفيين والصناعة الذي يضمن عشرات آلاف العمال المستقلين، حيث شارك به ايضا رئيس الائتلاف الحكومي في الكنيست عضو الكنيست ميكي زوهار".



اضاف البيان:" وقد تطرقت الاطراف المشاركة الى الاقتراحات المختلفة لتوفير شبكة امان للعمال المستقلين، مع الأخذ بعين الاعتبار الحلول المتوفرة للوضع الحالي. كما تم التطرق الى قضايا اخرى مثل العطلة بدون راتب ونموذج العطلة المرنة بدون راتب، وتفضيل المنتجين المحليين والصناعة المحلية في المناقصات، بلورة آليات مستقبلية لتوفير مخصصات بطالة للمستقلين في اوقات الطوارئ مثل الوباء والحرب، وترسيم سياسات بعيدة الأمد تكون مقرونه من خلال سن القوانين لضمان توفير أمان اجتماعي للمستقلين في اسرائيل".

اردف البيان:" وقد استجاب رئيس الائتلاف الحكومي عضو الكنيست زوهار، الى دعوة الأحزاب لتعزيز التعاون ما بين الكنيست ومنتدى المستقلين والمنظمات المختلفة من أجل ضمان توفير رد سريع وفعال للتحديات التي قد تنشأ من الميدان. وقد تم الاتفاق ايضا على أن تجتمع فرق العمل نيابة عن الأطراف مرة أخرى في الفترة القريبة من أجل تشكيل دفع المبادرات التشريعية ذات الصلة، لضمان الاستقرار الاجتماعي لجمهور العاملين المستقلين".

تابع البيان:" وهنأ رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد في كلمته الجهات المشاركة لاستعدادهما للتعاون وقال: "يتوجب على جمهور العمال المستقلين في إسرائيل ان يظهر وان يتم سماعه وان يتلقى ردًا حقيقيًا من الدولة بطريقة تتناسب مع المساهمة الهائلة للعمال المستقلين في الاقتصاد الإسرائيلي. أشكر عضو الكنيست ميكي زوهار لتجنده للموضوع كما اني أقدر تعاون الصديق دوبي أميتاي في هذا الموضوع ايضا. منتدى المستقلين في الهستدروت ، بدعمي وبدعم كل الجهات التي تجندت ، سيؤدي إلى تغيير هام في دولة إسرائيل وسيعزز شبكة الأمان الاجتماعية للعمال المستقلين"".


واختتم البيان:" وشكر رئيس القطاع التجاري، دوفي أميتاي ، رئيس الهستدروت وعضو الكنيست زوهار وقال: " نتحدث هنا عن تعزيز قوتنا من خلال اضافة دعم جديد لنضال العاملين المستقلين، الذي يقوده اليوم مكتب منظمات العمال المستقلين واتحاد الحرفيين والصناعة. آمل ان ننجح في توفير أخبار سارّة إلى المستقلين الذين يحركون الاقتصاد الإسرائيلي ".
وقال رئيس الائتلاف الحكومي عضو الكنيست ميكي زوهار في نهاية الاجتماع: "كنت سعيدا للتعاون في هذه المهمة ، يجب أن يكون جمهور العمال المستقلين أمام أعيننا لأنهم قوة محركة للاقتصاد الإسرائيلي. أنا واثق من أن التعاون المثمر بيني وبين رئيس الهستدروت ورئيس القطاع التجاري سيقود إلى العديد من الإنجازات. سنعمل كل ما بوسعنا للتعاون مع رئيس الوزراء ووزير المالية من أجل تحقيق ما هو مطلوب للمصالح في إسرائيل في هذا الوقت "". الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY