أخبارNews & Politics

مقتل السيدة نورة كعبية على يد زوجها (60 عاما)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مقتل السيدة نورة كعبية على يد زوجها (60 عاما) من عرب الهيب في منزل شقيقته بطوبا الزنجرية

 


لقيب مساء الخميس، السيدة نورة كعبية (53 عاما) مصرعها بعد تعرضها للطعن في منزل ببلدة طوبا الزنجرية من زوجها المشتبه. وقد اقرت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وفاتها في المكان. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حول شبهات لارتكاب جريمة قتل امرأة على يد زوجها.سارع افراد الشرطة الى المكان وقاموا برصد مسرح الجريمة داخل منزل في قرية طوبا زنغرية.هذا والقت الشرطة القبض على الزوج المشتبه البالغ 60 عاما.طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بتقديم الاسعاف الاولي للمصابة قي الخمسينات وللأسف الشديد تم اقرار وفاتها متأثرة بجراحها".

وعلمت مراسلة موقع كل العرب ان الزوج المشتبه بقتل زوجته هو من سكان قرية عرب الهيب من قرى مجلس إقليمي البطوف، ومتزوج من ثلاث نساء ولديه سوابق جنائية، وقد تزوج من زوجته الضحية قبل عامين. وقبل شهرين ونصف اعتدى على ابنه من زوجته الأولى،  وتسبب له باصابات، وتم اعتقاله، وقدمت ضده لائحة اتهام، وقد طلبت الشرطة بان يبقى في السجن، لكن محكمة الصلح في الناصرة قررت اطلاق سراحه للحبس المنزلي لدى شقيقته في طوبا الزنغرية مع قيد الكتروني، وان تكون شقيقته مراقبة عليه. اليوم وصلت زوجته الضحية الى طوبا لزيارته، وهناك قام بطعنها حتى الموت، والأسباب غير واضحة. يشار الى ان الزوج لا يوجد لديه اطفال من الضحية ولا من الزوجة الثانية.

كلمات دلالية