سياحةTourism

أهم الأماكن السياحية في الامارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أهم الأماكن السياحية في الامارات


الامارات الدولة العربية العريقة، التي أصبحت من أهم الاقتصاديات في الشرق الغربي، حيث انها تستوعب كل الجنسيات، الأديان، وهي من أكثر بلدان الخليج تحررا.

ومن أهم الأماكن السياحية في الامارات: 

دبي- هذه المدينة اعجوبة سياحية، حيث انها تمتلك طيفا كبيرا من التراث الثقافي والحضاري والذي يجذب ملايين السياح من حول العالم، فأينما توجهت في دبي ستجد البنية المعمارية الحديثة، والاسواق والفنادق والمعالم السياحية الفريدة. دبي هي عاصمة للسياحة الاسيوية والعالمية.

 دبي مول والنافورة الراقصة - سيمنحك دبي مول والنافورة الراقصة تجربة تسوق لا مثيل لها، فهو من أكبر مراكز التسوق الترفيهية في العالم، ويقع بجوار برج خليفة أحد أشهر معالم سياحية في الإمارات على الإطلاق. أما بالقرب من دبي مول ستجد العرض الترفيهي الأهم، وهو العرض المائي، والموسيقي، والضوئي لأطول نافورة راقصة في العالم، الممتدة على مساحة 30 فدان، والواقعة في بحيرة برج خليفة.

برج خليفة- يتميز بموقعه الحيوي في قلب دبي، وهو من أكثر المواقع الهاما الذي يجذب السياح، كما انه يضم  العديد من المطاعم الراقية، أما أسفل برج خليفة، ستجد العديد من الأماكن الترفيه، والمتمثلة في زيارة دبي مول، أو مشاهدة عرض نافورة دبي الأكثر من رائع.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: