الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

شركة كيتر ومركز بيرس للسلام والابتكار يدعوان لمشروع فنيّ جديد

كل العرب
نُشر: 19/08/20 17:52,  حُتلن: 18:19

عشرات الصور، المعارض الفنية، التماثيل والنحت، والرسومات لمختلف الفنانين من الشرق الأوسط، سيتم عرضها في قلب الساحة العامة لمركز بيرس للسلام والابتكار

وصل إلى "كل العرب" البيان التالي:"شرق أوسط جديد: معرض فني جديد سيتم اطلاقه قريبًا كجزء من التعاون المستمر بين شركة كيتر ومركز بيريس للسلام والابتكار، وسيضمّ المعرض عشرات الأعمال لفنانين من إسرائيل والدول العربية والشرق أوسطية. وسيتم إطلاق المعرض تحت الاسم The New Shape of coExistence.

الفنانون الذين سيتم اختيارهم من قبل لجنة محترفة، مدعوون لتقديم أعمال التصوير، والمجسمات الفنية، واعمال النحت، والرسومات الغرافيه، التي تتمحور حول المواضيع التالية (أحدها أو الصلة بينها): السلام والتعايش كطموح ورغبة وتحدي، الابتكار، الفكر والمبادرة.

سوف يتم عرض المعرض الجديد للجمهور ابتداءً من شهر سبتمبر، في الساحة العامة لمركز بيرس للسلام والابتكار، داخل مساحات عرض تشبه الخرسانة من سلسلة Keter"s Concrete Series. أي مساحة تحتوي على عمل فني ستعرض أيضًا تفاصيل الفنان والبلد الذي يمثّله. إضافة إلى ذلك، سيتم تصوير الأعمال وتوثيقها كجزء من مشروع رقمي مشترك لمركز بيرس للسلام والابتكار وشركة كيتر. يُطلب من الفنانين والمصمّمين المهتمين بالمشاركة في المشروع، إرسال صور الأعمال / الرسم أو التصوير حتى 10 سبتمبر إلى البريد الإلكتروني coexistingproject@keter.com.

أودي ساغي ويفتاح سحر، الرئيسان التنفيذيان المشاركان لشركة كيتر: "في واقعنا الحالي يجب التأكيد على قيمنا الاساسية مثل الاحترام المتبادل، الريادة والابتكار. فكرة المعرض تنبع من ايماننا انّ التصميم والفن يجب ان يخترقا الحدود ويعكسا التعايش والصداقة. كيتر، كشركة التي اقيمت في اسرائيل واصبحت شركة عالمية ومشهورة في ابتكارها وبتحقيق الاختراق في مجالها، فخورة بدعمها المستمر للعديد من المشاريع في مجال الابتكار والفنون المرئية، وفخرنا يزداد عندما نتعاون في هذا المشروع مع مركز بيرس للسلام والابتكار".

إفرات دوفديفاني، الرئيسة التنفيذية لمركز بيرس للسلام والابتكار: "مشروع "سلام، ابتكار ومادة" يمثّل جوهر عملنا في مركز بيريس للسلام والابتكار، ونحن فخورون بقياداته بمشاركة شركة كيتر. على مدى السنوات الـ 23 الماضية، كان مركز بيرس ينفّذ برامج متنوّعة لجمع القلوب بين الإسرائيليين من كافة القطاعات والخلفيات، وكذلك بين إسرائيل وجيرانها. وسيرسم الفن الذي سيتم عرضه كجزء من المشروع في ساحتنا المركزية، صورة للواقع الذي نعتقد أنه يمكن إنتاجه لنا جميعًا – مستقبل يتميز بشراكة وابتكار وسلام ".

كيتر، الشركة الاكثر رائدة في العالم في مجال صناعة المنتجات البلاستيكية، البلاستيك المعاد تدويره ومواد متطورة اخرى، والتي تم تأسيسها في اسرائيل عام 1948، تؤمن في الابتكار، المبادرة والتصميم الرائد. مركز الابتكار ومراكز التطوير لشركة كيتر تقع في اسرائيل، وكذلك 7 من مصانعها، ويعمل فيها العمال من جميع الاديان جنبًا إلى جنب، في تعايش وصداقة حقيقية. وهذه هي السنة الثانية من مشروع الشراكة بين شركة كيتر ومركز بيرس للسلام والابتكار.

مركز بيرس للسلام والابتكار، تم تأسيسه في عام 1996 من قبل الرئيس التاسع لدولة إسرائيل، شمعون بيرس الراحل، وذلك بهدف تعزيز ازدهار دولة إسرائيل وتنمية الابتكار الإسرائيلي، وتمهيد السبل للحياة المشتركة وللسلام الدائم بين جميع مواطني الدولة، وكذلك بينها وبين الدول المجاورة. سرعان ما أصبح مركز الابتكار الإسرائيلي الذي اسسناه الى واجهة وأداة مهمة لتعزيز العلاقات الخارجية والعلاقات الاقتصادية بين إسرائيل والعالم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242307.70
BTC
0.52
CNY