فنانين

عمرو دياب يعود للتمثيل عبر نتفليكس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفاجأة| عمرو دياب يعود للتمثيل عبر نتفليكس بعد غياب 27 عاماً


أعلنت نتفليكس الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، تعاونها لأول مرة مع المطرب عمرو دياب، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته. وبذلك يعود الهضبة للتمثيل بعد غياب 27 عاماً منذ قيامه بدور ببطولة فيلم ضحك ولعب وجد وحب مع الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة يسرا.

 
عمرو دياب 

وقال النجم عمرو دياب في تصريح صحافي: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

يذكر أن عمرو دياب يعد الأكثر تصدراً للقوائم العالمية بألبوماته التي تُرجمت العديد من أغاني ها إلى عدة لغات، وتصدرت خمسة من ألبوماته قائمة أفضل عشر أغانٍ في تصنيف بيلبورد العالمية، كما حصل الهضبة على جوائز عالمية عديدة خلال مشواره الفني، ويعد عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث سُجل كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

وقدم عمرو دياب طوال مشواره الفني ثلاثة أفلام فقط بدأها بـ"العفاريت" مع الفنانة الراحلة مديحة كامل في ثمانينيات القرن الماضي، ثم بعده فيلم "آيس كريم في جليم" مع سيمون وأشرف عبد الباقي، وآخر أعماله كان "ضحك ولعب وجد وحب" مع الفنان اعالمي عمر الشريف ويسرا.

إقرا ايضا في هذا السياق: