الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

مجد الكروم

اجتماع للجنة التربية لفحص جهوزية مدارس البلدة لإستقبال الطلاب في ظل جائحة الكورونا

محاسن ناصر -
نُشر: 18/08/20 12:03,  حُتلن: 15:58

 بدعوة من عضو مجلس مجد الكروم المحلي الانسة عرين حريكي عقد مساء اليوم جلسة للجنة المعارف ، بمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ، والاعضاء السيد عز الدين بدران ، والسيد فايز سلامة والسيد شوقي ادريس ، مدير قسم المعارف ومدراء المدارس ومندوب عن لجنة أولياء الأمور الدكتور اياد زرقاوي .



وجاء هذا الاجتماع لفحص جهوزية مدارس مجد الكروم في استقبال الطلاب للسنة الدراسية الجديدة خاصة في ظل جائحة الكورونا ومع انتشار الفيروس في البلدة. وسيقوم المجلس المحلي بتزويد جميع المدارس بكل مستلزمات الوقاية والنظافة من أجل سلامة الطلاب.

عضو المجلس عرين حريكه قالت:"باسمي وباسم رئيس واعضاء المجلس ومدراء المدارس نتوجه برسالة هامة للاهالي بتجهيز ابنائهم لاستقبال وافتتاح عام دراسي صحي وآمن من خلال الارشادات والتوعية كما نهيب بكم بالتعاون مع إدارات المدارس من أجل المحافظة على السلامة وانجاح العام الدراسي وتعويض الطلاب المواد التعليمية التي تعثر تلقيها في العام المنصرم . وننوه ان الدوام سيبدأ كالمعتاد الساعة الثامنة صباحاً , وكل مدرسة ستبني برنامجاً يلائم طلابها, فالحياة ستستمر بالرغم من العقبات فلا يمكن أن تستمر الاعراس وتغلق المدارس .. نتمنى السلامة للجميع وأن تكون سنة دراسية ناجحة ومثمرة". 

مقالات متعلقة