الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

بلدية الناصرة: تغييرات بساعات الاستقبال، توسيع موقف البلدية واستعدادت لافتتاح السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 18/08/20 11:25,  حُتلن: 13:43

تقوم بلدية الناصرة بتنفيذ نظام جديد يكون بموجبة استقبال الجمهور ايام الاربعاء والجمعة من الساعة الثامنة حتى الساعة الثانية بعد الظهر في كل دوائر واقسام البلدية

وصل الى كل العرب بيان صادرعن بلدية الناصرة، وجاء فيه:" تقوم بلدية الناصرة بتنفيذ اعمال عديدة في مدارس المدينة تحضيراً لافتتاح السنة الدراسية التي تبدأ عادة في اول شهر ايلول. جميعنا نعلم ان افتتاح السنة الدراسية هذه المرة في ظل انتشار وباء الكورونا تقرر به الحكومة بواسطة لجنة الكورونا المنبثقة عن وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم ومختصين انتدبتهم الحكومة لأخذ القرار بهذا الشأن" .


العمل في المدارس

وتابع البيان:"سواء تمَّ افتتاح السنة الدراسية كالعادة او حصل بعض التأجيل ستكون مدارس المدينة جاهزة ومستعدة لعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة. قسم صيانة المدارس قام بواجباته المعهودة والمعروفة في مثل هذه الايام من رشقٍ ودهان وتصليح وترميم واعمال نظافة وحدائق وساحات وظلال والمدارس التي نفذت بها مشاريع كبيرة مثل مدرسة مي زيادة ومدرسة الشرق الابتدائية سنقوم خلال ايام قليلة باستلام المشاريع من المقاولين" .

واختتم البيان:" مدرسة البيروني التي يتم بناءها في مرحلة انهاء البناء وتسليمه للبلدية الأمر الذي يدعو الى انتقال الطلاب الى بنايتهم الجديدة خلال السنة الدراسية الحالية وهذا يعني اضافة مدرسة جديدة حديثة وعصرية. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام كعادته في كل عام يقوم بمتابعة الاستعدادات ويطلّع اولاً بأول على كل صغيرة وكبيرة في هذا الشأن وسيقوم بجولة قريبة قبل افتتاح السنة الدراسية يمر بها على مدارس المدينة متفحصاً يرافقه ذوي الاختصاص بمجمل العملية التربوية التعليمية في البلدية".الى هنا نص البيان. 

توسيع الموقف بجانب بلدية الناصرة والقصر الثقافي
وعلى صعيد آخر أوضحت البلدية أنّه:"استلمت بلدية الناصرة أمس الاثنين 17/8/2020 موقف السيارات الذي بمحاذاة القصر الثقافي بجانب البلدية وبهذا يتوسع الموقف بشكل مضاعف لأعداد السيارات الأمر الذي يسهل على المواطنين ايقاف مركباتهم والدخول الى البلدية لإتمام معاملاتهم هذا الى جانب الموقف الكائن تحت عمارة القصر الثقافي والذي سيفتح عند تدشين بناية القصر الثقافي قريباً.
هذه الخطوة ستحل إشكالاً كبيراً رافق بعض المواطنين عند قدومهم لدار البلدية وبدون أي مقابل ذلك أن الوقوف مجاني".


توسيع الموقف

نظام جديد لاستقبال الجمهور
وأفادت البلدية أيضًا أنّه:تقوم بلدية الناصرة بتنفيذ نظام جديد يكون بموجبة استقبال الجمهور ايام الاربعاء والجمعة من الساعة الثامنة حتى الساعة الثانية بعد الظهر في كل دوائر واقسام البلدية.
وتبقى دائرة الجباية هي الوحيدة التي تقوم باستقبال الجمهور طيلة ايام الاسبوع التي تعمل بها البلدية لأتاحه الفرصة اما المواطنين دفع التزاماتهم للبلدية.
كل استقبال عدا ايام الدوام المعلن عنها سيكون بتنسيق مسبق مع الموظف صاحب الشأن .
يشار ان موكيد البلدية يعمل على مدار الساعة كل الاسبوع. يرجى تفهمكم للنظام الجديد"، كما ورد في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258732.35
BTC
0.51
CNY