الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

المدرب إسماعيل صرصور: لايبزيج سيباغت باريس سان جيرمان

حجاج رحال
نُشر: 18/08/20 03:07,  حُتلن: 18:59

 

خرج المدرب إسماعيل صرصور، إبن كفر قاسم، ومدرب فريق الدرجة الأولى شمشون كفر قاسم، خرج عن المألوف، حيث يتوقع أن ينجح نادي لايبزيج الألماني في قهر فريق الملايين باريس سان جيرمان الفرنسي، ضامنا التأهل الى نهائي دوري الأبطال.

وسوف يلتقي باريس سان جيرمان بنادي ريد بول لايبزيج الألماني، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة على إستاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن نصف نهائي دوري الأبطال.
وقال المدرب إسماعيل صرصور:"من ناحية موازين القوى، تميل الكفة لصالح فريق باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم، لكن في عالم كرة القدم، وكما قيل مراراً وتكرارا ً تماما مثل عالم كرة القدم المستديرة السحرية، كل شيء مفتوح، وبالذات في دوري أندية أبطال أوروبا".
وأثنى على الفريق الألماني، بقوله:"لايبزيج فريق مجرب يمتلك خامات كروية جميلة الأداء والتحصيل، ولن يكون فريسة سهلة للفريق الفرنسي. لايبزيج مدينة عريقة وتاريخية في ألمانيا لها تاريخ حافل مع نابليون الفرنسي الشهير، حيث تمت الاطاحة به نهائياً من علوه السياسي وسطوته التوسعية على مستوى اوروبا بالذات في مدينة لايبزيج الالمانية. وربما، هذه المرة في عالم كرة القدم تكون الغلبة ايضا للألمان مقابل الفرنسيين".
وأكد:"أتوقع فوز لايبزيج، مع انها مفاجأة عند بعض المحللين، لكن أعود وأكرر أن الفريق الألماني يمتلك لاعبوه القدرة الجماعية والموهبة بالانتقال من الدفاع للهجوم ومباغتة الخصم بشكل رائع، وهذا ما لاحظناه في الدوري الألماني".

مقالات متعلقة