أخبارNews & Politics

كورونا| الشرطة تواصل نشاطها المكثف للتوعية والإرشاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| الشرطة تواصل نشاطها المكثف للتوعية والإرشاد وتطبيق القانون


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "الجهود القطرية لمنع إنتشار وباء الكورونا: الشرطة تواصل نشاطها المكثف للتوعية والإرشاد وتطبيق القانون في قرية يركا الذي بدأ خلال نهاية الأسبوع في أعقاب إرتفاع عدد الاصابات بالكورونا في القرية".

وأضاف البيان: "بدأت الشرطة خلال يوم الجمعة الأخير نشاطها المكثف للتوعية والإرشاد في قرية يركا بهدف منع إنتشار وباء الكورونا في المنطقة وفق تعليمات وزارة الصحة التي تؤكد ارتفاع عدد الاصابات في المكان. يواصل خلال هذا الاسبوع عشرات افراد الشرطة نشاطهم في المجمعات التجارية الى جانب حواجز الفحص على مدخل القرية اضافة الى محطة افحص وسافر، سيركز افراد الشرطة نشاطهم على التوعية والإرشاد وتطبيق القانون بما يتعلق بواجب ارتداء الكمامات وإمتثال المحال التجارية لشروط الشارة البنفسجية ومراقبة المطالبين بالحجر الصحي لضمان أمن وسلامة سكان القرية. كما ذكر في اطار أنشطة التوعية تم توزيع الكمامات للقادمين الى المكان وارشادهم حول واجب ارتداء الكمامات والحفاظ على البعد الاجتماعي وفق تعليمات وزارة الصحة".

وتابع البيان: "هذا ورصد افراد الشرطة خلال النشاط 4 اشخاص انتهكوا الحجر الصحي مما يشكل خطر على حياة الجمهور وتم تحرير مخالفات بقيمة 5000 شيكل. الشرطة ترى ببالغ الخطورة انتهاك التعليمات مما يشكل خطراً على حياة الجمهور وستقوم بتطبيق القانون على كل من يحاول انتهاك التعليمات بالرغم من ادراكه وعدم مبالاته للخطورة الناجمة عن ذلك. الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة!! " الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: