أخبارNews & Politics

المركز الطبي للجليل:إصابة شاب من يركا بعيار ناري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يركا| إصابة شاب (34 عامًا) بجراح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار واعتقال مشتبهين بضلوعهما بالحادثة


عمم الناطق بلسان المركز الطبي للجليل، بيانا، صباح اليوم الأحد، جاء فيه: "وصل الى المركز الطبي، شاب (34 عامًا) من بلدة يركا ، مصاب بعيار ناري، وتوصف حالته بين المتوسطة والخطيرة" بحسب البيان.

هذا، ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة، لواء آشر، بيانا، جاء فيه: "تحقق الشرطة في حادثة إصلاق نار، في بلدة يركا، أصيب خلاله شاب في سنوات العشرينات من عمره، من سكان البلدة، بجراح حرجة (وفقا لمصادر طبية)، تم نقله على اثرها الى المركز الطبي للجليل- نهاريا مع محاولة إنعاشه. هذا، وتقوم الشرطة بعمليات بحث موسعة عن المشتبهين بضلوعهم بإطلاق النار، الى جانب جمع الأدلة والحيثيات من مكان الحادثة، فيما يتم التحقيق في خلفية الحادثة" الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق عممه المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، أمس، مشتبهين من قرية يركا بشبهة اطلاق النار نحو احد سكان المكان واصابته. شرعت الشرطة يوم امس بالتحقيق حول ملابسات حادثة اطلاق نار في قرية يركا واصابة احد سكان المكان البالغ 22 عامًا، بجروح متوسطة (وفق مصادر طبية) حيث تم نقله لتلقي العلاج الطبي في المركز الطبي الجليل الغربي في نهاريا. مع تلقي البلاغ باشر افراد الشرطة بنشاط تمشيط وتم القاء القبض على مشتبهين من سكان القرية (23 و30 عامًا) بشبهة ضلوعهما في الحادث. هذا، وتنوي الشرطة اليوم احالتهما الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: