الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

عنبتاوي: نهج عرسان ياسين قد سقط

من أمين بشير
نُشر: 04/11/08 14:37

* نهج ياسين قد سقط ولن تقوم له قائمة بعد اليوم وهناك نهج جديد ورئيس جديد للبلدية قد باشر مهام عمله اسمه أمين عنبتاوي..

*  تحدث المربي عنبتاوي كاشفا عن فشل الإدارة الحالية معلنا انه في قاموس قائمة شفاعمرو الأصالة لا يوجد خوف ولا كذب..


عقد المرشح أمين عنبتاوي مرشح الرئاسة لبلدية شفاعمرو ظهر يوم الاثنين مؤتمراً صحفياً في منزله في حي الكرك بمشاركة عدد من مؤيديه وذلك لطرح برنامج عمله المستقبلي.




وافتتح المؤتمر الصحفي رامي صديق الذي العطى نبذة عن ترشيح المربي عنبتاوي والافكار التي تراوده قبيل الانتخابات، وقد تحدث أمين عنبتاوي باسهاب حول واقع بلدية شفاعمرو خلال السنوات العشرة الماضية وتطرق للدوافع التي ادت به الى خوض المعترك السياسي والاصرار على المنافسة من اجل تحرير المدينة بكل طوائفها واحزابها واحياءها وابنائها من الظلم الذي لحق بهم خلال السنوات الماضية.



 وتحدث المربي أمين عنبتاوي كاشفا عن فشل الإدارة الحالية معلنا انه في قاموس قائمة شفاعمرو الأصالة لا يوجد خوف ولا كذب وشدد عنبتاوي على ان كل حارات شفاعمرو هي حاراته وكل أحياء شفاعمرو تستحق الخدمة وسيتواصل مع كل أهالي البلد ما بعد الإنتخابات.



وتطرق عنبتاوي الى القضايا التي تخص التربية والتعليم وما يراود الشباب من هواجس مؤكداً انه قد خدم سنوات طويلة في مجال الشباب والمراكز الجماهيرية ولديه الخبرة وقادر على تقديم كل ما بامكانه ان يساهم في زيادة وعي الشبيبة ورفع من المستوى والتحصيل العلمي من خلال برامج علمية مدروسة اولها ان الرجل المناسب في المكان المناسب بعيداً عن المحسوبيات والواسطة خاصة اذا كان ذلك يتعلق بمستقبل ابناء المدينة.



وأضاف عنبتاوي ان المطلوب هو استثمار جدي في جهاز التربية والتعليم وطواقم العاملين وتطوير الثقافة والرياضة على نطاق واسع وشامل بشكل يضمن التقدم الشخصي للفرد.
واسهب عنبتاوي في قضايا الارض والبناء والبيئة وذوي الاحتياجات الخاصة والرياضة والشباب ومجالات الثقافة والفنون والتراث والسياحة.
وفي رده على سؤال مراسل موقع العرب حول زيارة رئيس الحكومة ايهود اولمرت صباح يوم الثلاثاء الى بلدية شفاعمرو قال عنبتاوي: "ان من حق المواطنين في المدينة ان يتلقوا الدعم الحكومي وكل دعم حكومي للمواطنين والمشاريع هو امر ايجابي ولا اعتقد ان عرسان ياسين سيستفيد من زيارة اولمرت له لان نهج ياسين قد سقط ولن تقوم له قائمة بعد اليوم وهناك نهج جديد ورئيس جديد للبلدية قد باشر مهام عمله اسمه أمين عنبتاوي وهو قادر على السير بمستقبل المدينة واهلها الى بر الامان".



هذا ورد عنبتاوي على رد سؤال مراسل موقع العرب حول عودة شفاعمرو الى حضن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية لأخذ دورها الريادي كما سابق عهدها فرد عنبتاوي بالايجاب ووعد بأن تكون اول جلسة للجنة المتابعة في مبنى بلدية شفاعمرو.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY