فنانين

بعد كارثة بيروت| نادين نجيم في المستشفى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد كارثة بيروت| نادين نسيب نجيم تنشر صورة من المستشفى


بعد إصابتها في كارثة انفجار مرفأ بيروت، نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة وهي على سرير المستشفى حيث ظهرت وهي تتوسط طفليها هافن وجيوفاني.
وعلقت قائلة: “أشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم أولادي مني اشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف بي وساعدني كي تخف جروحاتي بسرعة وما يكون أثرها كبير.. وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا جميعنا… بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع … مع الأسف نحن عطول مجموعين او على مصيبة او على وجع . الحمدالله صرت احسن وسأخرج من المستشفى غداً.. أشكر دعواتكم ورسائلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا يحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت“.

وقالت نادين في تغريدة: “أفكر بالناس أفكر ببيوتنا المكسرة أفكر بجروحاتنا أفكر بوجعنا أفكر بالظلم، ليس هناك من حلّ بين يدي غير الصلاة والدعاء حتى ربنا يعطينا القوة، لا اعلم كيف سنواجه الأيام المقبلة، كيف سنكمل ولكن مجبورين ان نقف لأجل أولادنا وأحبابنا الله اكبر منهم جميعهم.. الله أكبر عليهم”.

وكانت “نجيم” قد فاجأت الجميع بقرار الهجرة من لبنان بعد اصابتها بإنفجار مرفأ بيروت. وقالت في تغريدة: “منذ هذه اللحظة من المستشفى اخذت القرار: سأترك البلد وأعيش بأمان ببلد آخر يحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحن منرجع على وطننا غير هيك ما له لزوم الحكي وشكراً”.

إقرا ايضا في هذا السياق: