الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

الليلة: مانشستر سيتي وليون يختتمان مرحلة ربع نهائي دوري الأبطال

حجاج رحال
نُشر: 15/08/20 04:19,  حُتلن: 13:04

يختتم ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي مباريات مرحلة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، على أن يتأهل الفائز فيها لمقابلة بايرن ميونخ الألماني، ضمن مرحلة نصف النهائي.


بيب جورديولا

وأكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة أولمبيك ليون.وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: "وصلنا للمراحل النهائية، نحن على استعداد لتقديم كل شيء، وتقديم أداء أفضل مما قدمناه في العامين الماضيين".

وأضاف: "أنا فخور بما يقدمه اللاعبون. هناك فرق منافسة لنا في منتهى الشراسة، وسنحاول تجنب ارتكاب الأخطاء، وسنبذل قصارى جهدنا، كل شيء يمكن أن يحدث".وأوضح: "في هذه الأدوار كل مباراة نلعبها هي مباراة نهائية، لقد نما الفريق حقًا بالألقاب، ونحن نعمل على ضمان استمرار ذلك بمرور الوقت، ونحن حقًا بحاجة لتحقيق هذه البطولة، غدًا سوف نظهر من نحن".وأتم: "يتمتع ليون أيضًا بالكثير من الخبرات في دوري الأبطال، حيث لعب في دور الثمانية أكثر من مرة، وهو يجعل لدينا الكثير من الحسابات، لكن اللاعبين معتادون على لعب هذا النوع من مباريات خروج المغلوب". 

مقالات متعلقة

Got مانشستر