الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

لايبزيج يواصل الحلم ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال على حساب أتلنيكو مدريد

كل العرب
نُشر: 14/08/20 00:09,  حُتلن: 10:18

 

واصل الحصان الأسود لايبزيج الألماني مشواره الرائع في دوري أبطال أوروبا، ببلوغ نصف النهائي على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.وحقق الفريق الألماني الفوز على فريق دييجو سيميوني بهدفين لهدف، في المباراة المقامة على ملعب "جوزيه ألفالادي" في العاصمة البرتغالية لشبونة.


وسيواجه لايبزيج، باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء المقبل، المتأهل لنصف النهائي بعد الفوز على أتالانتا الإيطالي بهدفين لهدف.

ويعتبر تأهل الفريق الألماني الأول تاريخيا، بمثابة معجزة حقيقية بعد رحيل أبرز نجومه تيمو فيرنر إلى تشيلسي، وتفضيله عدم استكمال البطولة، وأمام خصم مثل أتلتيكو تمكن من إقصاء حامل اللقب وبطل الدوري الإنجليزي ليفربول.تقدم لايبزيج في الدقيقة 50، عبر رأسية الإسباني داني أولمو، بعد عمل مميز من مارسيل سابيتزر في الجبهة اليمنى.وبات أولمو هو ثاني لاعب يسجل لفريقين بنفس الموسم لدوري الأبطال مع لايبزيج ومن قبلها دينامو زغرب، بعد نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وقام مدافع لايبزيج لوكاس كلوسترمان، بعرقلة بديل الروخيبلانكوس جواو فيليكس بالمنطقة المحرمة في الدقيقة 71، قبل أن يقوم الأخير بتسجيل ضربة الجزاء بنجاح.وتمكن البديل تايلور أدامز من خطف الفوز عبر هدف من تسديدة قاتلة في الدقيقة 87، اصطدمت بدفاع فريق العاصمة الإسبانية.

مقالات متعلقة