الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

مدير عام مؤسسة التأمين الوطني يزور بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/08/20 14:41,  حُتلن: 15:11

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، وجاء فيه ما يلي:" قام مدير عام مؤسسة التأمين الوطني السيد مئير شبيغلر بتلبية دعوة وجهها اليه رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام لزيارة بلدية الناصرة للتحدث عن عدة نقاط في صلب مصلحة المواطنين في الناصرة وقضائها هذه الزيارة التي تمت وتم ترتيبها بواسطة عضو البرلمان النائب اسامة السعدي الذي كان دائماً من المبادرين لخدمة السلطات المحلية العربية في البلاد وعلى رأسها بلدية الناصرة".



اضاف البيان:" وهدفت الزيارة بحث عدة مواضيع هامة تُعنى بأمر الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة التأمين الوطني أتجاه المواطنين وكيفية تقديم هذه الخدمات بأقل ما يمكن من الأجراءات الروتينية حيث تشهد مؤسسة التأمين الوطني تغييرات هامه في كيفية تقديم الخدمات بسلاسة وشفافية ونجاعة".

اردف البيان:" رافق المدير العام لمؤسسة التأمين الوطني في الزيارة مديرة فرع التأمين الوطني في الناصرة السيدة يفعات هيرمان والسيد اسامه ركاد نائب مدير عام تنفيذي في المؤسسة وشارك في الاجتماع كذلك نواب رئيس البلدية محمد عوايسي وسمير سعدي الى جانب مدير عام البلدية ومهندسها ومساعدي رئيس البلدية ومدراء دوائر ذات الصلة ".

تابع البيان:" تركز موضوع الزيارة حول نقطتين هامتين تطرق اليها رئيس البلدية السيد علي سلّام الاولى وضع الناصرة في ظل انتشار وباء الكورونا وازدياد مقلق وكبير في عدد العاطلين عن العمل في المدينة كونها مدينة ذات بُعد سياحي معروف حيث عكست الكورونا واقع جديد صعب للغاية بلغت فيه نسبة البطالة الى اعلى الدرجات حيث قاربت 48% الأمر الذي يشكل عائق لمدينة كانت قبل الكورونا من اكثر المدن تميزاً في السياحة والفندقة والضيافة ما يتبع ذلك من مردود اقتصادي على اصحاب المصالح خاصة والمواطنين بشكل عام . والنقطة الثانية ما يشاع على ان مؤسسة التأمين الوطني ستقوم بنقل مكاتبها من الناصرة الى مدينة اخرى الأمر الذي لن تسمح به البلدية ورئيسها. ذلك ان الناصرة اكبر المدن العربية في البلاد ومن اكبرها في الشمال، ولا يمكن تفريغها من المؤسسات الهامة الحيوية للمواطنين".

زاد على البيان:" في كلمته اشار المدير العام لمؤسسة التأمين الوطني عن سعادته في زيارة بلدية الناصرة حيث اهتم منذ تعينيه كمدير للمؤسسة بأن تكون زيارته الاولى للناصرة وهو على علم ودراية لأهمية المدينة ومكانتها خاصة ان الفرع في الناصرة يخدم ما يقارب نصف مليون مواطن ويعتبر الفرع الثالث من حيث تعداد السكان في البلاد وانه حريص على تقديم الخدمات للمواطنين بمساواة تامه لا فرق بين أي لون او دين او جنس من حيث الحصول على الحقوق والخدمات .
وان مؤسسة التأمين الوطني ستقوم ببناء فرع لها غير المكاتب الحالية المستأجرة ولكن هذه البناية لن تكون الا في الناصرة لتعزيز مكانة المدينة وتحقيق المساواة فعلاً وليس كلاماً".

واختتم البيان:" وتقوم المؤسسة اليوم بإتمام مشروع البناء وهي في مرحلة متقدمة في هذا الشأن على ان تكون البناية التي سيبلغ مساحتها حوالي 6 الاف متر مربع في مدينة الناصرة بمشاركة بلدية الناصرة التي ابدى رئيسها السيد علي سلام عن رغبته بمتابعة الموضوع وبمشاركة تامه مع السيد اسامه ركاد مدير عام تنفيذي في مؤسسة التأمين الوطني". بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة