أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه بإحراق سيارة رئيس قلنسوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه (19 عامًا) بإحراق سيارة رئيس بلدية قلنسوة الشهر الماضي

الفيديو المرفق من الشرطة


اعتقلت الشرطة مشتبهًا (19 عامًا) بإحراق سيارة رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة الشهر الماضي، حيث أشارت الشرطة في بيان لها أنّها انتهت من التحقيقات في القضية وتمّ تحويل  الملف للنيابة العامّة لمتابعته.

رئيس بلدية قلنسوة: لن نتنازل عن تعيين المعلمين | كل العرب
رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"بفضل تحقيق موضوعي ومكثف الذي اجرته وحدة التحقيق المركزية في لواء المركز تم كشف رموز جريمة حادثة إحراق مركبة رئيس بلدية قلنسوة عمدًا يوم 10/7/20 والقاء القبض على مشتبه (19 عامًا) من سكان قلنسوة.

من مواد البينات التي تم جمعها في الملف، تبين ان المشتبه به وصل يوم الحادثة الى المكان، مستقلاً، دراجة كهربائية، واقترب من مركبة رئيس البلدية التي كانت مركونة بالقرب من منزل في قلنسوة حيث اقيم هناك حفل زفاف ومن ثم سكب المشتبه به مادة قابلة للاشتعال على المركبة، وأشعل فيها النيران ومن ثم لاذ بالفرار من مكان الحادث.
وقد أدت إجراءات التحقيق التي قام بها محققو الوحدة المركزية لالقاء القبض على المشتبه به بعد حوالي أسبوعين من وقوع الجريمة، وخلال التحقيق، تمكن المحققون من تحديد تسجيلات لمكالمات هاتفية التي تربط المشتبه بالجريمة. حيث تمّ تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر في محكمة الصلح وهو حاليا قيد الإقامة الجبرية وظروف تقييدية.
مع الانتهاء من التحقيق تم تحويل ملف التحقيق الى النيابة العامة للدولة"، كما ورد في بيان الشرطة.

اشتعال النيران بسيارة رئيس بلدية قلنسوة | كل العرب

إقرا ايضا في هذا السياق: