أخبارNews & Politics

مصرع الدكتور حازم مرقة اثر حادث مؤسف في الطور بالقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الدكتور حازم مرقة اثر حادث مؤسف في بلدة الطور بالقدس


لقي الشاب الدكتور حازم مرقة، مصرعه، اليوم الخميس، جرّاء حادث طرق ذاتي على دراجة وقع في بلدة الطور بالقدس، حيث أنه وبحسب المعلومات الواردة أن سائق الدراجة فوجئ بأن مكابح دراجته قد تعطلت ولم ينجح في إيقافها بسبب انحدار الطريق، واصطدم بحاوية.

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، اليوم الخميس، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء القدس، حول اصطدام سائق دراجة نارية بسنوات العشرينات من عمره، بحاوية للقمامة في حي الطور في القدس، وعليه هرع الطاقم الطبي التابع لمركز نجمة داوود الحمراء الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى هداسا (جبل المشارف). ووصفت حالته بالحرجة مع اصابات بجروح في القسم العلوي من جسده، مع محاولة إنعاشه" بحسب البيان.


ضحية حادث الطرق- الدكتور حازم مرقة

هذا، ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قبل قليل، حول، وقوع حادث طرق في حي الطور في القدس، لراكب دراجة كهربائية، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) ونقله لتلقي العلاج في المركز الطبي. من خلال التحقيق الأولي تبين انه حادث ذاتي, هذا وشرع خبراء حوادث الطرق بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث" بحسب البيان.


من مكان الحادث 

إقرا ايضا في هذا السياق: