أخبارNews & Politics

إتهام شقيقين من البعنة بطعن أب أبنه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شقيقين من البعنة بطعن أب أبنه من نحف بسبب جدال على إغلاق شارع بسيارة!

جاء في بيان الشرطة:

 وصل الضحية البالغ من العمر 48 عامًا إلى مكان الحادثة وطلب من المتهمين تحريك سيارتهما حتى يتمكن من الوصول إلى منزله، فاحتدم جدال بين الطرفين

فجأة بدأ المتهمان بطعن الضحية وابنه بسكين وتسببا لهما بكدمات في الرأس، وعندما بدأ تجمهر المواطنين في المكان قام المتهمان بالهرب


تمّ تقديم لائحة إتهام لمحكمة الصلح في عكا ضد شقيقين (34 و25 عامًا) من بلدة البعنة وتنسب لهما فيها تهمة حيازة سكين بشكل غير قانوني والتسبب باصابة. مع الاشارة الى أنّ الحديث يدور حول قيام المتهمين بطعن أب وابنه في بلدة نحف على خلفية "وقفة" سيارة وإغلاق شارع في نحف.

وجاء في بيان الشرطة حول تفاصيل القضية أنّ "التحقيقات بدأت لدى استلام بلاغ في مركز الشرطة 100 في ساعات مساء 30.07.2020 حول تعرّض رجل للطعن بالقرب من كراج سيارات في بلدة نحف واحالته لتلقي العلاج الطبيّ، ومع وصول رجال الشرطة الى المكان لاحظوا وجود آثار دماء على الأرض ومصابين يتواجدان بسيارة اسعاف، وعليه باشرت الشرطة التحقيقات وجمع الأدلة والشهادات وتوثيق الكاميرات. 
وفي ذلك المساء نفسه، توصّلت الشرطة لهوية المشتبهين، حيث تحركت الشرطة لإلقاء القبض عليهما لكنهما فرّا من منزلهما وبعد أيام قليلة من إجراء العديد من التحقيقات، تمّ اعتقالهما واحالتهما للتحقيقات كما مددت المحكمة اعتقالهما مرارًا وفقًا لطلب الشرطة"، كما ورد في بيان الشرطة.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"التحقيق كشف أنّ المتهمين الشقيقين وصلا في يوم الحادثة إلى موقف سيارات مجاور لكراج في قرية نحف، وأوقفا سيارتهما عند مدخل الموقف وفتحا غطاء المحرك، ونتيجة لوقوف السيارة تمّ إغلاق الطريق المؤدي إلى الموقف. في مرحلة ما، وصل الضحية البالغ من العمر 48 عامًا إلى مكان الحادث وطلب من الاثنين تحريك سيارتهما حتى يتمكن من الوصول إلى منزله، فاحتدم جدال بين الطرفين وحتى أنّ ابن الضحية البالغ من العمر 19 عامًا تدخل، لكن فجأة بدأ المتهمان بطعن الضحية وابنه بسكين وتسببا لهما بكدمات في الرأس، وعندما بدأ تجمهر المواطنين في المكان قام المتهمان بالهرب"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إتهام البعنة نحفطعن