أخبارNews & Politics

إتهام شاب (23 عامًا) من طوبا بالابتزاز والتهديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكتشف أنّ حبيبته على علاقة بآخر فابتزه وهدده| لائحة إتهام ضد شاب (23 عامًا) من طوبا الزنغرية

جاء في بيان الشرطة:

قام المتهم بالاتصال بالضحية البالغ من العمر 21 عامًا وهدده بإيذائه هو وأفراد أسرته إذا لم يعتذر ويدفع له مبلغ 30 ألف شيكل

المتهم هدد والد الضحية بأنه "سيكسر رأس ابنه الضحية" ويقتل ابنه الشرطي ويطرده هو وعائلته من القرية


مع إنتهاء الشرطة من تحقيقاتها، قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة إتهام لمحكمة الصلح في كريات شمونه ضد شاب (23 عامًا) من طوبا الزنغرية وتنسب له فيها تهمة الابتزاز بالتهديد، وذلك على خلفية اكتشاف المتهم انّ حبيبته على علاقة بالضحية.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّ "التحقيقات بدأت منذ حوالي أسبوعين (21/7) عندما تلقت شرطة إسرائيل شكوى حول شاب من طوبا الزنغرية ابتز شابًا آخر بالتهديدات لأنّه اكتشف أن شريكته كانت بعلاقة معه. ومع استلام البلاغ تم جمع الشهادات من الضالعين وتم جمع أدلة وفتح تحقيق.
هذا، وكشف التحقيق أنه في يوم الواقعة، قام المتهم بالاتصال بالضحية البالغ من العمر 21 عامًا وهدده بإيذائه هو وأفراد أسرته إذا لم يعتذر ويدفع له مبلغ 30 ألف شيكل. وقال المتهم للضحية أنه إذا لم يستجب لطلبه فإنه سيطلق النار على أي شخص من عائلته، بما في ذلك والديه وشقيقه الشرطي الذي يعرف طريق سفره وتحركاته، كما قال.
حتى أن المتهم هدد والد الضحية بأنه "سيكسر رأس ابنه الضحية" ويقتل ابنه الشرطي ويطرده هو وعائلته من القرية."، بحسب بيان الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة أنّه:"مع تقدّم سير التحقيق، تحرذك ضباط الشرطة بسرعة لتحديد مكان المتهم، وخلال يوم واحد من تلقي الشكوى، تمّ تحديد مكان تواجد المتهم وألقي القبض عليه في مدينة سخنين حيث تواجد مع شريكته، وأحيل الى مركز الشرطة للتحقيقات. ولاحقا تمّ تمديد اعتقاله مرارا حتى تقديم لائحة الاتهام ضده، والتي أرفقت بطلب لتمديد اعتقاله الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية"، بحسب بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق: